Propellerads

أمانة المدينة تتلف 650 كجم أسماك فاسدة (صور)

صحيفة تواصل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – خالد العبدالله:

أتلفت الفرق الرقابية التابعة لوكالة الخدمات بأمانة منطقة المدينة المنورة اليوم، الأربعاء، أكثر من 650 كيلوجراماً من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، كما أغلقت عدداً من المحال المخالفة وذلك ضمن الجولات الميدانية اليومية للفرق الرقابية في السوق المركزي للأسماك.

وأوضح وكيل الأمين للخدمات بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالله سليهم أن الفرق الرقابية قامت بزيارة لسوق السمك المركزي وتم ضبط أكثر من 650 كيلوجراماً من الأسماك الفاسدة التي يظهر عليها علامات التلف والفساد، مؤكداً أنه تم على الفور إتلاف تلك الكمية وتطبيق لاﺋﺤﺔ اﻟﻐﺮاﻣﺎت واﻟﺠﺰاءات ﻋﻦ اﻟﻤﺨﺎﻟﻔﺎت اﻟﺒﻠﺪﻳﺔ بحق المحال المخالفة.

فيما ذكر مدير عام الشؤون الرقابية المكلف محمد بن إحسان عبده أن من أبرز الملاحظات التي تم رصدها في السوق تدني مستوى النظافة العامة للمحال التي تم إغلاقها، وكذلك تدني مستوى النظافة الشخصية لعدد من العمالة، وتجمع المياه في أرضيات المحال، وتخزين المواد الغذائية والأسماك على الأرض.

وأهاب عبده بالمواطنين والمقيمين ضرورة إبلاغ مركز طوارئ الأمانة على الرقم “940” عن الملاحظات والمخالفات التي تتعلق بالجانب الصحي وكل ما يضر بالصحة العامة، مؤكداً أهمية دور المستهلك الذي يعد شريكاً للأمانة بشكل فاعل وبما يخدم المصلحة العامة.

22541444

a843c2becd.jpg

المصدر : صحيفة تواصل twasul .info

صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق