الأمير خالد بن طلال يقرر تأجيل عملية نجله ويعلن عن الأسباب

وكالة اليوم الاخبارية 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
الأمير خالد بن طلال يقرر تأجيل عملية نجله ويعلن عن الأسباب

وكالة اليوم الاخبارية ــ أعلن الأمير خالد بن طلال أنه قرر تأجيل العملية الجراحية التي كانت من المقرر أن يتم إجراءها في رأس إبنه النائم الوليد في الشهر القادم، من أجل أن يقوم بعملها فريق طبي مشترك أمريكي وسعودي متخصص في تلك النوع من العمليات.

حيث صرح الأمير خالد من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” أن الفريق الطبي الألماني  كان له وجه نظر تختلف عن الفريق الطبي الأمريكي حيث أن رأي الفريق الألماني هو  أن تجرى  العملية الجراحية لإيقاف النزيف في رأس الأمير الوليد  على مرحلة واحدة، بينما رأي الفريق الطبي الأمريكي العكس وهو أن تتم هذه العملية على عدة مراحل بجانب وجود اختلافات عديدة في التوجه الجراحي بين الفريقين .

كما أوضح الأمير خالد أنه وفقا لما تم في الإجتماع الطبي والذي كان مع عدد من الجراحين والأطباء السعوديين والعرب، حيث  تم الإتفاق أنه يتولى القيام بعملية الأمير الوليد فريق طبي أمريكي بالتعاون مع الفريق الطبي السعودي، ولهذا تم تأجيل موعد العملية.

حيث أنه من الجدير بالذكر أن الأمير الوليد بن خالد بن طلال تعرض لحادث مروري خطير وهو في عمر الثامنة عشر عاما في العاصمة البريطانية لندن حيث كان يدرس العلوم العسكرية بها، وقد نتج عن هذا الحادث دخوله في غيبوبة وموت دماغي وبقي في المستشفي طوال السنوات الماضية. المصدر : بوابة القاهرة.

التعليقات

المصدر: وكالة اليوم الاخبارية

وكالة اليوم الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق