أخبار عاجلة
«الداخلية» توضح سبب ضبط «مدحت بركات» -

مختار: الاتحاد يمتلك فريقًا قويًا وقادرًا على مناطحة الكبار

أكد مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد السكندري قدرة فريقه على المضي لأبعد مدى في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وقال إنه أصبح على ثقة في قدرة لاعبيه على مناطحة الكبار وتحقيق نتائج أكثر تميزًا عن السنوات السابقة.
وقال مختار إن فريقه خاض مباراة الداخلية بصفوف غير كاملة ورغم ذلك لم يتأثر مستوى أدائه.
وأضاف المدير الفني للاتحاد، أن فريقه أصبح مكتمل الصفوف ومدجج بالنجوم وأنه خاض مباراة الداخلية ولم يتأثر بعدة غيابات مؤثرة مثل محمد سالم وعاشور الأدهم وخالد الغندور ونجح زملاؤهم في تحقيق فوز كبير وهام.
وتابع كان التوفيق حليفًا للاتحاد السكندري، وكلل مجهود اللاعبين بالفوز، ومنحنا الأفضلية، ونجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف وأضعنا مثلها.
وقال إن الهدف المبكر لفريقه منحه الأفضلية وأربك حسابات الداخلية، مشيدًا بقدرات لاعبيه، قائلا نمتلك نخبة مميزة من اللاعبين ممن لديهم القدرة على الانضباط التكتيكي وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني أثناء المباراة.
وكان مختار مختار قد طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز مؤكدًا لهم أن جماهير الثغر تنتظر منهم الكثير وأكد خلال محاضرة قبل المباراة أن الهزيمة أمام وادي دجلة شيء عارض وأن فريقه ورغم الخسارة قدم مباراة جيدة وكان يستحق العودة للإسكندرية بنقطة التعادل على أقل تقدير، ووجه مختار الشكر للاعبيه على التزامهم في التدريبات والمباريات وطالبهم ببذل مزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة حتى يحجز الفريق مكانًا لائقًا بجدول الترتيب.
 

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الطلائع يفوز على النصر للتعدين 2/صفر في ختام الجولة 13 من الدوري
التالى القيعي: «الزمالكاوية في قناة الأهلي سبب توقف برنامجي»