أخبار عاجلة
وزير الدفاع يلتقي نظيره الباكستاني -

وليد سليمان يرد على كوبر ويرفض الصدام بسبب حلم المونديال - اليوم السابع

وليد سليمان يرد على كوبر ويرفض الصدام بسبب حلم المونديال - اليوم السابع
وليد سليمان يرد على كوبر ويرفض الصدام بسبب حلم المونديال - اليوم السابع

طالب وليد سليمان لاعب الأهلي الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بكشف أسباب استبعاده المفاجئ من صفوف المنتخب أمام الإعلام والرأى العام، حتى ولو كان الأمر لأسباب فنية بدلا من توجيه نصيحة له.

 

كوبر ينصح وليد سليمان

كان كوبر قد خرج فى المؤتمر الصحفى الذى عُقد اليوم، السبت، للحديث عن استعدادات المنتخب لمباراة الكونغو فى تصفيات مونديال 2018، وطالب وليد سليمان بالتركيز فى التدريبات مع الأهلى بدلا من الهجوم على جهاز المنتخب بعد استبعاده من قائمة الفراعنة لمباراة الكونغو المُقرر لها 9 أكتوبر الجارى.

 

وأكد وليد سليمان فى تصريحات صحفية أنه ليس بصدد الدخول فى معارك، لاسيما وأن الواجب الوطنى يُحتم عليه دعم زملائه ومنتخب بلاده فى تلك المرحلة المهمة من أجل تحقيق حلم الصعود لمونديال 2018، وهو ما دفعه لالتزام الصمت رغم أن كوبر وجه إليه اتهاما فى صورة نصيحة.

 

وليد سليمان يكشف سر غضبه من كوبر

وتابع وليد سليمان: كنت أتمنى أن يتم إخبارى باستبعادى من المنتخب عن طريق أى مسئول فى الجهاز الفنى من خلال اتصال مباشر كما يحدث مع بعض اللاعبين، واعرف سبب استبعادى فى هدوء على أن استفيد فى حال وجود قصور من جانبى فى أى شىء دون أن أُفاجئ بالأمر عبر وسطاء أو من خلال وسائل إعلام".

 

وليد سليمان مندهش من الغياب ويرفض الصدام

وأبدى وليد سليمان دهشته من استبعاده كونه كان فى المعسكر الأخير للمنتخب، الذى خاض وديتى غينيا وجنوب أفريقيا، وخاض كل المباريات مع فريقه الأهلى فى الدورى، وظهر بصورة جيده بشهادة الخبراء والنقاد الرياضيين، مؤكداً أنه لم يُهاجم جهاز المنتخب عند استبعاده من قائمة مباراة الكونغو.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين