كولونيا ينتزع تعادلا بطعم الفوز من العملاق البافاري

0,,35939441_4,00.jpgفي مباراة مثيرة تمكن نادي كولونيا من مباغتة مضيفه بايرن ميونيخ بهجمات جرئية، مفاجئاً حامل اللقب بايرن ميونيخ بانتزاع التعادل، في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).سقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل 1 / 1 أمام ضيفه كولونيا خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت (الأول من تشرين الأول/ نوفمبر 2016) في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وشهدت أيضا هذه الجولة فوز هوفنهايم على إنغلوشتات 2 / 1، وهيرتا برلين على هامبورغ 2 / صفر، وفرايبورغ على آينتراخت فرانكفورت 1 / صفر، وتعادل دارمشتات مع فيردر بريمن 2 / 2.

وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله غوشوا كيميتش في الدقيقة 40. وفي الشوط الثاني تمكن كولونيا من تعديل النتيجة عن طريق أنطوني موديست في الدقيقة 63. وحافظ كولونيا على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع ، كما رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب.

ويعد هذا التعادل هو الثالث لكولونيا هذا الموسم مقابل الفوز في مثلها فيما يعد هذا التعادل هو الأول لبايرن هذا الموسم حيث كان قد حقق الفوز في الخمس مباريات الأولى.

ع.م/ ف.ي (د ب أ / DW)
german-talk-radio1.png

المصدر :وكالة أنباء أونا

وكالة أنباء أونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين