أخبار عاجلة
شبح اعتزال محمد نور يطارد #حسين_عبد_الغني -
“سخّان ماء” يدمر شقتين في بريدة -

الزمالك يستأنف تدريباته..غداً

الزمالك يستأنف تدريباته..غداً
الزمالك يستأنف تدريباته..غداً

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى الخامسة عصر غد الإثنين الى التدريبات بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام، بينما يغيب الدوليون الثمانية المنضمون الى معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد للقاء الكونغو فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وهم أحمد الشناوي وعلى جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وابراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحي وباسم مرسى.

ووضع مؤمن سليمان، المدير الفنى، برنامجا خاصا للاعبين المقيدين بالقائمة الافريقية وهم «شيكابالا» وأيمن حفني ورمزي خالد وعلى فتحي ومحمود عبدالرحيم «جنش» وعمر صلاح ومعروف يوسف و«مايوكا» و«ستانلى» بهدف تجهيزهم فنياً ونفسياً وبدنياً.

وتراجع الزمالك عن فكرة سفر مؤمن سليمان مع لاعبي المنتخب الى الكونغو، خاصة بعد أن تقرر سفرهم من الكونغو الى جنوب افريقيا مباشرة حتى لا يصابوا بالإرهاق، مشيراً الى انه لا نية لإقامة معسكر مغلق قبل السفر الى بريتوريا فى ظل غياب ثمانية لاعبين من القوام الأساسى للفريق.

وأكد المدير الفنى للزمالك انه يدرك جيداً صعوبة المواجهتين مع صن داونز الجنوب فريقى الذي يمتاز بأنه يلعب كرة منظمة وسبق تفوق على الزمالك فى دورى المجموعات، وعلينا أن نستعد جيداً وبتركيز شديد ولدىّ ثقه كبيرة ان لاعبي الزمالك على قدر المسئولية، ويدركون حجم المهمة الملقاة على عاتقهم، ولدىّ ثقة أنهم سيسعدون الملايين بالفوز بالكأس الافريقية للمرة السادسة، خاصة أنهم جميعا لم يسبق لهم الفوز بالبطولة ويسعون الى تحقيق إنجاز لهم وللنادي فى آن واحد والتأهل إلى كأس العالم للأندية باليابان.

من ناحية أخرى توصل أحمد مرتضى، عضو المجلس والمشرف على الكرة، لاتفاق مع عبدالله سيسيه لاعب الزمالك البوركينى السابق، يقضي بحصوله على 180 ألف دولار مقابل إنهاء علاقته بالنادي بالتراضي، وسوف يوفر الزمالك للاعب عرضا للاحتراف في أحد الأندية العُمانية.

وطالب اللاعب بالحصول على 650 ألف دولار بعد عدم قيده الموسم الحالي في قائمة الزمالك، قبل أن يعقد جلسة مع أحمد مرتضى منصور في حضور خالد رفعت، وتم الاتفاق على تخفيض المبلغ إلى 180 ألف دولار.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين