أخبار عاجلة

عقد «متعب» يثير أزمة في الأهلي

عقد «متعب» يثير أزمة في الأهلي
عقد «متعب» يثير أزمة في الأهلي

أثار عقد عماد متعب، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، أزمة داخل جدران القلعة الحمراء، حيث يطالب اللاعب بتحديد مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، أسوة بزميليه عبدالله السعيد وحسام عاشور، اللذين جدد النادى عقديهما رغم أنهما سينتهيان بعد عقد متعب، بموسم جديد، وهو الأمر الذي ترفضه لجنة الكرة، وأرجأت الحديث فيه إلى نهاية الموسم الجارى، مما استشعر معه اللاعب بعدم الرغبة في التجديد له من قِبَل إدارة النادى، رغم تلقيه عدة عروض من بعض أندية الدورى.

ويُنتظر أن يبحث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، الأمر خلال الفترة المقبلة لوضع النقاط فوق الحروف بشأن متعب، سواء بالتجديد له لموسم جديد أو إبلاغه بأى تطورات أخرى.

وغاب متعب عن المران الصباحى، أمس، بسبب تعرضه لوعكة صحية، أبلغ الجهاز الطبى بها وحالت دون تواجده مع الفريق.

يأتى هذا في الوقت الذي رفض فيه حسام البدرى التعاقد مع أي مدافعين أو لاعبى وسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لقناعته باللاعبين المقيدين بالقائمة، وشدد على لجنة الكرة ضرورة التعاقد مع رأس حربة أفريقى متميز، خلال فترة الانتقالات الشتوية ليتسنى للفريق الاستفادة من قدراته في البطولة الأفريقية، في ظل ندرة المهاجمين الموجودين مع الفريق، خاصة أن النيجيرى أجاى لا يُجيد اللعب كرأس حربة صريح، فضلاً عن عدم قدرة جون أنطوى على إثبات جدارته بارتداء الفانلة الحمراء حتى الآن.

ويسابق محمد عبدالوهاب، عضو مجلس الإدارة، الزمن من أجل تجهيز عدد من السير الذاتية لبعض المهاجمين الأفارقة لاختيار أفضلهما لتدعيم الصفوف به خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، استأنف الفريق تدريباته بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة ثلاثة أيام، وقاد أنيس الشعلالى، مخطط الأحمال في الفريق، التدريبات البدنية للاعبين في المران.

في سياق مختلف، سيجرى باسم على، الظهير الأيمن للفريق، أشعة على قدمه، اليوم الإثنين، للاطمئنان على حالته ومعرفة حجم التئام المزق الذي أصيب به خلال لقاء الإسماعيلى بالجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز. وأضاف الطبيب أن باسم سيبدأ بشكل تدريجى المشاركة في التدريبات الجماعية، بناء على النتيجة التي ستظهرها الأشعة ومدى التئام درجة المزق، مؤكداً أن اللاعب سيعود للمران بشكل كامل بعد 10 أيام. وتابع أن مروان محسن، مهاجم الفريق، يواصل أداء برنامجه التأهيلى في صالة الجيم بالنادى، للتخلص من التهابات الحوض. وأوضح الطبيب أن مروان سيبدأ تدريبات الجرى حول الملعب بعد أسبوع، وذلك ضمن برنامجه التأهيلى، على أن يشارك بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجى. وأكد أن حالة مروان محسن تتحسن بشكل ملحوظ، مشيراً إلى أن اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلى بشكل جيد. وطمأن الطبيب، الجهاز الفنى على حالة جون أنطوى، الذي أصيب بدوار خفيف خلال المران الصباحى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين