أخبار عاجلة

الجبلاية تبحث تشكيل اللجان..اليوم

الجبلاية تبحث تشكيل اللجان..اليوم
الجبلاية تبحث تشكيل اللجان..اليوم

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً مهماً في الواحدة ظهر اليوم" الاثنين" برئاسة هاني أبوريدة.

 يناقش المجلس خلال الاجتماع تشكيل لجان الاتحاد المختلفة وآخر ما تم بشأن  تشكيل الأجهزة الفنية  لمنتخبي 99 و2001 والذي تم تكليف الثنائي مجدي عبد الغني وحازم إمام عضوي المجلس لإجراء مشاورات بشأن الاختيارات والإعلان عما تم التوصل اليه بشأن التشكيل الجديد.

ويبحث  الاجتماع المزايدة الخاصة ببيع حقوق البث لمباريات دوري القسم الثاني

" المظاليم"  حيث تمت الموافقة على الشركات الثلاثه التي تقدمت بعروضها من الناحية الفنية وسوف يتم فتح المظاريف بعد غد «الاربعاء» لمعرفة أفضل العروض المالية بين الشركات الثلاثة.

وهناك خلاف حول المدة التي سيتم فيها بيع مسابقة القسم الثاني والتي سيقع عليها المزايدة بين عامين أو ثلاثة وهناك اتجاه بالموافقة على البيع لمدة عامين فقط مصلحة للطرفين "الاتحاد والشركة " التي ستحصل على حقوق البث.

كما سيتم بحث الموعد النهائي  لانطلاق مباريات القسم الثاني والذي تم تأجيله أكثر من مرة واخيرا تم التأكيد على اقامة مبارياته ثلاثة ايام اسبوعيا الأحد والاثنين والثلاثاء على أن تقام مباريات الدوري  الممتاز الخميس والجمعة والسبت.

وسوف يتحدد اليوم  رئيس لجنة الحكام بعد ان يقدم عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصوره بشأن المرشحين لرئاسة اللجنة من المرشحين بقوة أحمد الشناوي وجمال صدقي وقدري عبد العظيم وتم  استبعاد جمال الغندور نهائيا، سواء من لجنة الحكام او لجنة التطوير التي سيتم أيضا تشكيلها اليوم.

كما سيتم  تأجيل مناقشة منصب النائب والذي يحاول  هاني ابو ريدة ترك مناقشته حاليا حتى لايؤثر سلبا على العلاقة بين أعضاء المجلس خاصة أن بعضهم منقسم بين أحقية حازم الهواري أو كرم كردي.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين