أخبار عاجلة
«الكهرباء» تطالب المواطنين بترشيد الاستهلاك -
بعد 11 شهرا في السجن.. إسلام بحيري "خرج لينتقم" -
البورصة تربح 3.5 مليار جنيه في مستهل التعاملات -
ضبط 20 قضية تموينية في حملة بالشرقية -

كوبر يفرض قواعد صارمة بمعسكر الفراعنة استعدادًا للكونغو

كوبر يفرض قواعد صارمة بمعسكر الفراعنة استعدادًا للكونغو
كوبر يفرض قواعد صارمة بمعسكر الفراعنة استعدادًا للكونغو

تكتمل، اليوم الإثنين، صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بوصول المحترفين محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، ومحمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي، اللذين انضما ظهر اليوم، إلى معسكر الفريق في مدينة برج العرب.

ويؤدي الثنائي مرانهم الأول مع الفريق في الخامسة مساءً، مع باقي اللاعبين، في إطار استعدادات الفراعنة لمواجهة الكونغو المرتقبة في 9 أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وفرض الأرجنتيني هيكتور كوبر، التزامًا صارمًا على اللاعبين في المعسكر من حيث مواعيد تناول الوجبات والتدريبات والنوم وحذر من السهر نهائيًا، وكلف أسامة نبيه، المدرب العام، بالإشراف يوميًا على انضباط اللاعبين طوال أيام المعسكر الذي يستمر لمدة 6 أيام قبل السفر.

وتناول اللاعبون وجهازهم الفني الإفطار فى مواعيد مختلفة تنتهي قبل العاشرة والنصف صباحًا، فيما حدد الجهاز الفنى الساعة الواحدة موعدًا لتناول وجبة الغذاء على أن يتجمع اللاعبون مجددًا فى الرابعة والنصف عصرًا لتناول وجبة خفيفة وبعدها يتحرك الفريق متجهًا إلى ملعب المران.

اجتمع المدرب الأرجنتيني، باللاعبين قبل المران وأكد لهم أن ضربة البداية ستكون مؤثرة فى بقية المشوار مطالبًا اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد لديهم، محذرًا من التهاون والتفريط في نقاط المباراة في الجولة الأولى التي ستحدد مشوار الفريق من البداية.

واستمر مران أمس الأحد، قرابة الساعة ونصف الساعة، وشارك فيه 22 لاعبًا، بعد انضمام 6 محترفين لهم في مرانهم الأول وهم: رمضان صبحي وعمر جابر وأحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا ومحمد عبدالشافي ومحمود كهربا.

واشتمل المران على وحدات بدنية عالية إلى جانب تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل التكتيكية خلال تقسيمة أقيمت بطول الملعب، وانتهى المران بفقرة تسديد على المرمى.

وفى الجهة العكسية، أدى رباعي حراس المرمى عصام الحضرى وأحمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي مرانًا قويًا تحت إشراف أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى وتألقوا جميعًا بشكل لافت للنظر.

وأكد ناجي، في تصريحات لـ«الوفد»، أنه حتى الآن لم يستقر بشكل نهائي على الحارس الأساسي للمنتخب أمام الكونغو، مشيرًا إلى أنه «من دون مبالغة» الحراس الأربعة يستحقون المشاركة وأن الأمر سيحسم في الأيام الأخيرة للمعسكر بعد أن يصل بالرباعي لأفضل مستوى.

وعاد الفريق إلى الفندق لإجراء عملية الاستشفاء لجميع اللاعبين، حتى موعد وجبة العشاء وبعدها حصل اللاعبون على راحة، ثم خلد الجميع في النوم فى الحادية عشرة والنصف مساء.

وحرص عامر حسين، رئيس فرع اتحاد الكره بالإسكندرية، ورئيس لجنة المسابقات، على مرافقة المنتخب خلال فترة معسكره بالثغر، ويبذل جهدًا كبيرًا لتلبية طلبات الجهاز الفتي كافة بقيادة هيكتور كوبر.

من ناحية اخري صرح المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب بأنه تقرر سفر المنتخب من الإسكندرية إلى الكونغو مباشرة يوم 7 أكتوبر على متن الطائرة الخاصة بدلاً من السفر للقاهرة بناءً على طلب الجهاز الفنى والإداري الذى أنهى جميع الترتيبات الخاصة بالطائرة التى تكلفت حوالي مليون جنيه.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين