أخبار عاجلة
موسى والفقى يناقشان «الصعود إلى القمة» -
برلماني عن خطاب «السيسي»: كان صريحًا جدًا -

الزمالك يعقد مؤتمرًا صحفيًا لشرح ترتيبات نهائى أفريقيا

يعقد المستشار مرتضى منصور، اليوم الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا لشرح ترتيبات مباراة العودة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى، المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 23 أكتوبر، وخطة توزيع الاستمارات الخاصة بتذاكر المباراة على الجماهير.

وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك تشكيل لجنة، برئاسة المستشار مرتضى منصور، للإعداد للمباراة المنتظر إقامتها باستاد القاهرة الدولى، بحيث تخرج بصورة مشرفة، وبالتنسيق مع الاتحادين المصرى والأفريقى لكرة القدم.

ويجتمع مرتضى مع المهندس هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة لوضع الخطوط العريضة الخاصة بترتيبات اللقاء، والضيوف الذين ستتم دعوتهم، ومراسم تسليم الكأس والميداليات، وغيرها من الأمور الأخرى.

وأكد مرتضى منصور، أنه متمسك بنظام توزيع تذاكر المباراة عن طريق الاستمارات التى أثبتت نجاحها فى لقاء الوداد المغربى فى نصف نهائى بطولة أفريقيا بملعب برج العرب، مشيرًا إلى أنه فتح منافذ عدة فى أكاديميات الزمالك ومناطق كرة القدم لتوزيع الاستمارات الخاصة بالجماهير، التى من خلالها سيتم عمل كارنيهات يبرزها من يرغبون فى شراء تذاكر المباراة، وأنه تم توفير آلاف الاستمارات، متمنيًا أن يكون هناك 100 ألف مشجع باستاد القاهرة، وأن نجاح التجربة سيكون بادرة خير لعودة الجماهير للمدرجات فى المسابقة المحلية.

وأضاف «مرتضى»، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الحلم الأفريقى للفوز بالبطولة السادسة، وأنه لن يسمح لأحد بتهديد هذا الحلم.. وقال: إن الزمالك قادر على تحقيق الفوز على صن داونز وانتزاع اللقب.

وأعرب المستشار مرتضى عن استيائه من الذين يروجون بأن الزمالك لا يمثل مصر فى البطولة الأفريقية، مشيرًا إلى أن الترويج لهذه الشائعات مغرض، ويخلق نوعًا من العنصرية مرفوضًا تمامًا؛ لأن الزمالك يلعب باسم مصر فى دورى أبطال أفريقيا.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين