أخبار عاجلة
اتحاد الكرة يستعين بحكم خامس في مباريات القمة -
محافظ البنك المركزي يغادر إلى باريس -

ما سر رقصة غريزمان بعد كل هدف في يورو 2016؟

ما سر رقصة غريزمان بعد كل هدف في يورو 2016؟
ما سر رقصة غريزمان بعد كل هدف في يورو 2016؟
الموقع بوست - وكالات
الجمعة, 08 يوليو, 2016 05:13 مساءً

يستغرب الكثيرون احتفال أنطوان غريزمان مهاجم فرنسا وأتلتيكو مدريد عقب تسجيله للأهداف خاصة خلال بطولة أوروبا الحالية التي يتصدر قائمة هدّافيها برصيد 6 أهداف.
 
وسجل نجم فرنسا 6 أهداف، بينهما هدفان في نصف النهائي ضد ألمانيا، ليقود منتخب بلاده إلى النهائي ويلتقي البرتغال يوم الأحد المقبل في باريس.
 
ويتساءل كثيرون عن سر احتفال غريزمان بالرقص يمينًا ويسارًا بيديه مثل مغني الراب دريك من ألبوم (هوت لاين بلينغ)، لكنه نسى أن يحتفل بنفس الطريقة بأهدافه في بداية البطولة خاصة هدف الفوز على أيرلندا في دور الـ 16.
 
وقال: “هذا الرقص من أغنية هوت لاين بلينغ لمطرب الراب دريك. لقد كنت أحتفل بنفس الطريقة مع أتلتيكو مدريد الموسم الماضي وكان يجب أن يتم ذلك بعد التسجيل في مرمى ألبانيا لكني كنت متحمسًا كثيرًا ونسيت تمامًا الاحتفال بهذه الطريقة وحدث الشيء نفسه في مباراة أيرلندا”.
 
واستخدم غريزمان نفس طريقة الاحتفال عقب تسجله 32 هدفًا لأتلتيكو مدريد الموسم الماضي في كل المسابقات.
 
وافتتح غريزمان التهديف ضد ألمانيا من ركلة جزاء قبل أن يضيف الثاني ويضرب موعدًا لمنتخب بلاده مع البرتغال يوم الأحد المقبل في باريس.
 
وأصبح غريزمان أول لاعب في أوروبا يسجل 6 أهداف في البطولة منذ مواطنه ميشيل بلاتيني في 1984، وبات المهاجم الفرنسي أحد المرشحين بقوة للتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم العام الحالي بعد قيادته لأتلتيكو مدريد لنهائي دور الأبطال ثم فرنسا لنهائي بطولة أوروبا، لكن في حال فوز كريستيانو رونالدو بلقب أوروبا مع البرتغال يوم الأحد سيُتوَّج بها حتمًا لفوزه بدوري أوروبا مع ريال مدريد قبل شهرين.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين