أخبار عاجلة
حبس المتهمين بقتل “صيدلي السلام” ٤ أيام -

انتهاء شهر العسل بين صلاح وسباليتى

انتهاء شهر العسل بين صلاح وسباليتى
انتهاء شهر العسل بين صلاح وسباليتى

توترت العلاقة بين محمد صلاح، لاعب روما الإيطالى، ولوتشيانو سباليتى، المدير الفنى للفريق، عقب مباراة روما أمام إنتر ميلان التى حسمها فريق العاصمة لصالحه بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السابعة لمباريات الدورى الإيطالى.

بدأت الأزمة حينما ارتسمت علامات الغضب على وجه محمد صلاح عقب استبداله فى الدقيقة 70 لحساب ستيفان شعراوى، وهى المرة الثانية التى يظهر خلالها اللاعب علامات الغضب عند خروجه من الملعب.

وسلطت وسائل الإعلام الإيطالية الضوء على توتر العلاقة بين اللاعب ومدربه، وقالت صحيفة «كوريرى ديلو سبورت»: انتهى شهر العسل بين صلاح وسباليتى. وأوضحت أن الفترة الأخيرة وضح ذلك الأمر بعدما جلس اللاعب على مقاعد البدلاء فى أكثر من مباراة، وهو الأمر الذى لم يتكرر كثيراً فى مباريات الموسم الماضى، كما أنه فى كل مرة يفكر المدير الفنى فى إجراء أى تبديل فى المباريات يكون صلاح أول المغادرين لأرض الملعب.

وعقب المباراة انتقد سباليتى محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفى، قائلاً: صلاح لديه مهارة عالية من السرعة يستطيع أن يعدو أكثر من 60 متراً دون توقف، لكنه يهدر العديد من الفرص السهلة التى تكلف الفريق الكثير من النقاط، وهو أمر غير محتمل حينما تواجه فريقاً بحجم إنتر ميلان، ما جعلنى أفكر فى خروجه من الملعب.

وأوضح أن طريقة لعب صلاح تميل أكثر إلى الكرة الإنجليزية، وأنه لا يجيد الدفاع مع زملائه.

وعلى الجانب الآخر، أشاد الهولندى فرانك دى بوير، المدير الفنى لإنتر ميلان، بالقدرات الفنية والبدنية لمحمد صلاح، لافتاً إلى أن سرعة اللاعب شكلت خطورة مستمرة على فريقه طوال وجوده داخل المستطيل الأخضر.

وأوضح أن لاعبيه ارتكبوا العديد من الأخطاء أمام صلاح بالرغم من سرعته الفائقة.

ونجح روما فى اعتلاء المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى الإيطالى بعد الفوز على الإنتر، برصيد 13 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن يوفينتوس المتصدر، برصيد 18 نقطة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين