أخبار عاجلة
إكرامي: الأهلي حقق الأهم بالحصول على الثلاث نقاط -
المغرب تتسلم طائرة ركاب «بوينج ب. 787 دريملاينر» -
معتز مطر - مع معتز حلقة الاحد 2016/12/4 - الجزء الاول -

طنطا يطالب ليوبار الكونغولى بحق رعاية "عثمان" ويواجه سرس الليان وديا غدا - اليوم السابع

طنطا يطالب ليوبار الكونغولى بحق رعاية "عثمان" ويواجه سرس الليان وديا غدا - اليوم السابع
طنطا يطالب ليوبار الكونغولى بحق رعاية "عثمان" ويواجه سرس الليان وديا غدا - اليوم السابع

أرسل نادي طنطا خطابا رسميا لاتحاد الكرة يطلب فيه مخاطبة نادى ليوبار الكونغولى للحصول على حق رعاية محمد عثمان لاعب طنطا الذى انتقل لنادى ليوبار الكونغولى بدون موافقة إدارة النادى وجاء طلب إدارة نادى طنطا بالحصول على حق رعاية من النادى الكونغولى بعد فشل كل المحاولات الودية بين إدارة النادى واللاعب للحصول على مقابل انتقاله للنادى الكونغولى.

وفى نفس السياق تلقت منطقة الغربية لكرة القدم فاكسا رسميا من اتحاد الكرة تطلب فيه بيانات كاملة عن اللاعب منذ قيده فى صفوف الناشئين بنادى طنطا من أجل مخاطبة اتحاد الكرة الكونغولى لحل ازمة اللاعب مع ناديه السابق.

من ناحية أخرى، انضم محمد جابر هداف طنطا لقائمة الإصابات التى تضم 6 لاعبين، وذلك عقب اصطدامه بمحمود شاكر عبد الفتاح الظهير الأيسر خلال المران ويبذل الجهاز الطبى محاولات مكثفة من أجل تجهيز اللاعب، خاصة فى ظل اعتماد الجهاز الفنى عليه منذ انطلاق الدورى الممتاز.

ويشهد نادى طنطا إصابات بالجملة وصلت لـ6 لاعبين وهم محمد خفاجى ووحيد محسن ومحمود غالى ومحمد العشرى وحسين حلمى وحسام فتحي، قبل أن ينضم لهم محمد جابر عقب إصابته فى مران اليوم.

على صعيد مغاير، قرر الجهاز الفني لطنطا بقيادة خالد عيد خوض مباراة ودية أمام سرس الليان عصر غد الأربعاء استعدادا لمباراة بتروجت فى الأسبوع الرابع من بطولة الدوري والمقرر لها 12 أكتوبر الحالى.

ومن المقرر أن تشهد المباراة الودية تجهيز اللاعبين المصابين من أجل الدخول فى فورمة المباريات، وذلك بعد ابتعادهم عن المشاركة فى مباريات الفريق منذ الأسبوع الأول لبطولة الدورى.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين