أخبار عاجلة

عقوبات وتغييرات فى الداخلية بعد ثلاثية الاتحاد

عقوبات وتغييرات فى الداخلية بعد ثلاثية الاتحاد
عقوبات وتغييرات فى الداخلية بعد ثلاثية الاتحاد

قرر مجلس إدارة نادى الداخلية توقيع عقوبة مالية على لاعبى الفريق بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الفريق أمام الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة فى الجولة الثالثة للدورى الممتاز التى أدت إلى تأخر الفريق فى جدول مسابقة الدورى.

أكد اللواء عثمان دسوقى، المشرف العام على الفريق خصم 25 ألف جنيه من كل لاعب فى الفريق، بعد التقصير الكبير الذى وضح عليهم خلال اللقاء، مؤكداً أن العقوبات سارية حتى يتحسن الأداء فى اللقاء القادم فى الجولة الرابعة أمام الأهلى.

قال «دسوقى»: إن الهزيمة من الاتحاد السكندرى درس مهم ومبكر للاعبين يجب أن يستوعبوه جيداً ويركزوا فى اللقاءات المقبلة، خاصة لقاء الأهلى القادم الذى يعد من أهم المواجهات.

واستقر ضياء عبدالصمد، المدير الفنى للفريق على إجراء تعديلات فى تشكيلة فريقه التى سيؤدى بها مباراة الأهلى يوم 15 أكتوبر على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، والدفع بأحمد رؤوف وهانى صديق رأس الحربة ومحمود الغرباوى حارس المرمى ضمن التشكيل الأساسى بعد أن فوجئ المدير الفنى للداخلية بغياب التجانس بين خطوط الفريق، بالإضافة إلى أن مستوى محمد فتحى، حارس المرمى من العوامل التى أدت إلى الخسارة.

ويواصل فريق الداخلية استعداداته للقاء الأهلى القادم من خلال المعسكر التدريبى المغلق الذى بدأه الجهاز الفنى بأداء تدريبات ترفيهية للخروج من الحالة السيئة التى يعانى منها اللاعبون لهزيمتهم الأولى فى الدورى أمام أسوان ثم التعادل الإيجابى أمام بتروجت والهزيمة الثانية أمام الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة.

وقال ضياء: إن تركيزنا الحالى على علاج الأخطاء والاستعداد بقوة لمواجهة الأهلى وتحقيق نتيجة إيجابية.. ويسعى ضياء لإقامة مباراتين وديتين للفريق خلال فترة توقف الدورى لتحقيق الانسجام بين اللاعبين وعلاج الأخطاء.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين