أخبار عاجلة
تعادل طنطا مع النصر للتعدين «1-1» -

الأهلي يراقب مهاجم «الداخلية».. وحسام البدري يرفض «باولو»

الأهلي يراقب مهاجم «الداخلية».. وحسام البدري يرفض «باولو»
الأهلي يراقب مهاجم «الداخلية».. وحسام البدري يرفض «باولو»

وضع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المهاجم الغاني بنيامين أشيامبونج، لاعب نادي الداخلية، تحت المنظار خلال الفترة المقبلة، من أجل الوقوف على مستواه بشكل جيد، بعدما ظهر اللاعب بصورة مميزة جداً في المباريات الثلاث التي خاضها مع الداخلية في بطولة الدورى الممتاز قبل فترة التوقف الحالية.

وكان أحد أفراد الجهاز الفنى قد رشح اللاعب لـ«البدرى»، وأشاد بمستواه، مشيراً إلى أن إمكانياته الفنية والبدنية رائعة، ويمتلك سرعات كبيرة، واندمج بسرعة مع الدورى المصري.

واستقر حسام البدري، المدير الفنى للفريق، على التعاقد مع رأس حربة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد شهرين، في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر عليه ثنائى هجوم الفريق عمرو جمال وجون أنطوى خلال المباريات الثلاث الماضية.

وسجل الفريق خلال مبارياته أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة 5 أهداف فقط، أربعة منها جاءت بأقدام لاعبى الوسط عبدالله السعيد (هدفان) وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا، وواحد عبر المدافع محمد نجيب.

وعلمت «المصرى اليوم» أن البدري تحدث مع محمود طاهر، رئيس النادي، خلال حضوره مران الفريق، مساء أمس الإثنين، عن حاجة الفريق إلى مهاجم قوى وقناص، وأبلغه بالاستقرار على أن يكون المكان الأخير في القائمة لمهاجم صريح، واشترط أن يكون مهاجماً أفريقياً.

ويمتلك الأهلى 29 لاعباً في قائمته، ويحق له التعاقد مع لاعب واحد فقط في يناير المقبل.

فيما رفض البدرى فكرة الاستعانة بحسام باولو، هداف بطولة الدورى في الموسمين الماضيين، متصدر هدافى البطولة حالياً.

ورفض البدرى فكرة ضم اللاعب لموسم ونصف الموسم بدءًا من انتقالات يناير، مؤكداً عدم حاجته له، فضلاً عن أن سنه كبيرة ولن يفيد الفريق.

واستأنف الفريق، أمس، تدريباته على أرض ملعب مختار التتش في إطار استعداداته لعودة بطولة الدورى عقب التوقف الحالى، وكان محمود طاهر، رئيس النادى، قد حضر مران أمس الأول، الذي أُقيم مساء من أجل تحفيز اللاعبين ومتابعة أخبار الفريق واحتياجاته خلال الفترة المقبلة، وعقد جلسة مع حسام البدرى المدير الفنى.

واكتفى الفريق، أمس، بتدريبات بدنية مكثفة أشرف عليها أنيس الشعلالى، المُعد البدنى، الذي أكد أن هذه التدريبات تهدف لرفع لياقة اللاعبين وتساعد في زيادة قدرتهم على التحمل، وبخاصة في الفترة المقبلة، التي تشهد مشاركة الفريق في عدة مباريات متتالية في أوقات متقاربة عند استئناف مسابقة الدورى.

وشهد المران عودة حسام عاشور بعد غيابه عن مران أمس الأول للإصابة في قدمه، بعد التحام مع وليد سليمان، فيما تواصل غياب المهاجم عماد متعب، وقال خالد محمود، طبيب الفريق، إن متعب يعانى من نزلة معوية حادة أدت إلى هبوط مستوى السوائل في جسمه، مصحوباً بانخفاض في ضغط الدم، لهذا فضل الجهاز الطبى إراحته حتى لا تتدهور حالته.

في شأن متصل، أبدى مروان محسن، مهاجم الفريق، سعادته بالحوار الذي جمعه برئيس النادى على هامش المران، مؤكداً أن طاهر حرص على الاطمئنان على حالته وبرنامجه التأهيلى للشفاء من التهابات الحوض، وطالبه بعدم الالتفات للشائعات والنظر دائماً للأمام، وأنه يثق فيه وفى قدراته، وأنه وجماهير الأهلى ينتظرون عودته للمشاركة في المباريات بعد الشفاء وتتويجه بلقب هدّاف الدورى هذا الموسم ليكون خير رد على هذه الشائعات.

وأضاف مروان أنه على تواصل مستمر مع الخبير الألمانى ماير، وأنه لن يعود مجدداً إلى ألمانيا، بل سينتظم بعد انتهاء برنامجه التأهيلى في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، وأنه لا يعانى من أي إصابة مزمنة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمود داوود – تحديات في الجمع بين الفنية وواقعية اللعب
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين