أخبار عاجلة
أحمد الوكيل: كيلو السكر سينخفض لأقل من 10 جنيهات -
إطلاق اسمي شهيدين على مدرستين بالمنيا -

تصفيات مونديال 2018: استبعاد غوميز من المانشافت للإصابة

0,,19374208_4,00.jpgسيفتقد المنتخب الألماني لكرة القدم لخدمات مهاجم فولفسبورغ الجديد ماريو غوميز الذي سيغيب عن المباراتين المقبلتين في تصفيات مونديال 2018 بسبب الإصابة، حسب ما أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم.أعلن المنتخب الألماني الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء (الرابع من تشرين الأول / أكتوبر) غياب ماريو غوميز مهاجم فريق فولفسبورغ عن مباراتي المنتخب المقبلتين أمام التشيك وإيرلندا الشمالية، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، بسبب الإصابة.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب الألماني على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) :" استبعد ماريو غوميز من قائمة المنتخب التي ستواجه التشيك وإيرلندا الشمالية بسبب إصابة أسفل الظهر".

ولم يلعب غوميز (31عاما) مع منتخب بلاده منذ إصابته أمام إيطاليا في دور الثمانية ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) التي أقيمت هذا الصيف. ويستضيف المنتخب الألماني – الذي فاز 3-صفر على النرويج في مستهل المجموعة الثالثة من التصفيات في سبتمبر أيلول الماضي – نظيره التشيكي في هامبورغ في الثامن من الشهر الجاري وأيرلندا الشمالية في هانوفر بعدها بثلاثة أيام.

هـ.د/ أ.ح ( د ب أ، أ ف ب، رويترز)
german-talk-radio1.png

المصدر :وكالة أنباء أونا

وكالة أنباء أونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين