أخبار عاجلة
البرلمان الكوري الجنوبي يعزل رئيسة البلاد -
«أبل» تكشف عن «الأفضل» في متجرها الإلكتروني 2016 -

أوبيميانج: تحدثت مع السيتي .. قد أنتقل لباريس .. وأحلم بالريال

أوبيميانج: تحدثت مع السيتي .. قد أنتقل لباريس .. وأحلم بالريال
أوبيميانج: تحدثت مع السيتي .. قد أنتقل لباريس .. وأحلم بالريال

اعترف الجابوني بيير إيمريك أوبيمانج مهاجم فريق بروسيا دورتموند الالماني بوجود مفاوضات من جانب ماشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قائلاً انه لم يكن هناك عرض قوي فقط.

المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا والذي يتولى حالياً مهمة المدير الفني في السيتيزنز، تابع المهاجم الجابوني الذي أحرز 39 هدف في الموسم الماضي عندما كان بيب مديراً فنياً لبايرن ميونيخ الألماني، وعلى الرغم من وجود عروض من باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني، إلا أن جوارديولا قرر الدخول في سباق ضم اللاعب.

وقال بيير: "صحيح أنه كان هناك عرض من السيتي خلال الصيف الماضي الذي تفاوض مع والدي لفترة طويلة، لكن في النهاية لم يكن هناك عرض صلب، أعتقد أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان أيضاً أظهرا اهتمامهما بضمي".

وأضاف أوبي في تصريحات صحفية نقلها موقع "جول.كوم" العالمي أنه لن يغلق الباب أمام أي عرض، مشيراً إلى أن الجميع يعرف أنه يتمنى اللعب في ريال مدريد يوماً ما لكنه غير متعجل للقيام بهذه الخطوة.

وقال اللاعب ذو الـ27 عاماً: "عندما سألني أحد الصحفيين مرة عن فريق أحلامي قلت له على الفور ريال مدريد، لقد وعت جدي أن ألعب هناك يوماً، لكن ليس الآن، إذا أراد مسئولي الريال ضمي سيأتون من أجلي، أما عن عرض باريس سان جيرمان، فهو فريق جيد ولديه مشروع، لا أريد العودة إلى فرنسا بهذه السرعة، لكن اللعب في ملعب الأمراء قد يكون شيئاً عظيماً".

 

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين