أخبار عاجلة
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ7.5 مليار جنيه -

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 4 / 10 / 2016 - اليوم السابع

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 4 / 10 / 2016 - اليوم السابع
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 4 / 10 / 2016 - اليوم السابع

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 / 10 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، فوز الإسماعيلي على الترسانة بهدف نظيف وديا واعتماد لائحة المكافآت وأحمد حمدي ينهي أزمة الدراويش مع الأهلي بشأن استعارة أحد لاعبيه.

الإسماعيلى يهزم الترسانة بهدف "الصعيدى" وديا

فاز فريق الإسماعيلى على الترسانة بهدف نظيف أحرزه أحمد الصعيدى فى المباراة ودية التى جرت بينهما باستاد الإسماعيلية فى إطار استعدادات الدراويش لعودة الدورى ، بالإضافة لاستعدادات الشواكيش لإنطلاق مسابقة دورى القسم الثانى .

عقوبات رادعة فى لائحة «سيحة» بالإسماعيلى

انتهى محسن عبد المسيح مدير الكرة بالإسماعيلي من اللائحة المالية الجديدة للفريق الأول الكروى بعد إجراء  تعديلات في بعض بنودها بما يتناسب مع متطلبات وطموح الدراويش في الفترة القادمة بالمنافسة على البطولات  مع وجود بنود بعقوبات رادعة حال الخروج عن النص.

 

أحمد حمدى ينهي أزمة الأهلي والإسماعيلي فى يناير

 

تلقى أحمد حمدى، صانع ألعاب الأهلي عرضا للانتقال لصفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، بعد أن تعذر رحيل اللاعب حالياً على الرغم من قيده تحت السن، وذلك لتوقيعه عقد لاعب محترف مع الأهلي.

 

محمد صبحى ينتظم فى تدريبات الإسماعيلى نوفمبر المقبل

 

ينتظم محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى فى تدريبات فريقه الجماعية بدءا من نوفمبر المقبل بعد انتهاء برنامجه التأهيلى، عقب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة فى الموسم الماضى تسبب فى ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

 

الإسماعيلى يعدد فوائد فترة توقف الدورى وموقف المصابين

 

أثنى أحمد قناوى مدرب عام الإسماعيلى على الأداء الذى ظهر عليه اللاعبون البدلاء والمصابون خلال فترة توقف الدورى، مشيرا إلى أن البرنامج الذى وضعه الجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان يهدف إلى تجهيز مجموعة من اللاعبين والاطمئنان على حالتهم.

 

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين