أخبار عاجلة
حبس المتهمين بقتل “صيدلي السلام” ٤ أيام -

أزمة الملاعب تنتقل إلى دورى اليد - اليوم السابع

أزمة الملاعب تنتقل إلى دورى اليد - اليوم السابع
أزمة الملاعب تنتقل إلى دورى اليد - اليوم السابع

أصبحت أزمة الملاعب غير قاصرة  على مبارايات كرة القدم فقط ، بل من الواضح أننا سنشاهدها هذا الموسم فى الألعاب الجماعية الأخرى  ، خاصة بعدما ألغيت أمس مباراة الزمالك أمام الطيران فى دورى محترفى كرة اليد بسبب الصالة.

فوجئ لاعبو كرة اليد بالزمالك عقب حضورهم إلى صالة الإنتاج الحربى التى تستضيف مباريات فريق الطيران، وذلك بسبب رفض مسئولى الصالة إقامتها بدون تأمين مدنى مما تسبب فى احتساب المباراة لصالح الفريق الأبيض والطيران خاسرا بإعتباره أنه صاحب اللقاء وعليه مسئولية التأمين .

تتسبب المباريات التى طرفها أندية جماهيرية فى هذه الأزمة ، خاصة الأهلى والزمالك، فى الخوف من اقتحام الألتراس، حيث إنه فى المقابل نجد صالة الإنتاج الحربى لم ترفض أى لقاء لنادى الطيران سوى مباريات القطبين التى تحتاج تأمين قوى حتى لا ينتج أى أحداث شغب .

فشهد الموسم الماضى أكثر من واقعة تسببت فى نقل المباريات و خاصة مباريات الأهلى فى الكرة الطائرة التى تم نقل بعض منها خارج أرضه، خوفا من اقتحام الألتراس، فضلا عن نقل مباريات الكأس إلى صالة هيئة قناة السويس بدلا من إستاد القاهرة بعد واقعة  تعدى وايت نايتس الزمالك على الجهاز الفنى ولاعبى سموحة ، حيث يجب على مسئولو الإتحادات و لاأندية وضع مسئولية التأمين فى الإعتبار حتى لا يتم الوقوع فى فخ إلغاء المبارايات.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين