الحضري: معسكر المنتخب الحالي الأهم في تاريخي .. وأعد بالفوز على الكونغو

بوابة الشروق 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عصام الحضري أن جميع لاعبي المنتخب يشعرون بالمسئولية الملقاة على عاتقهم ، وأن أمامهم مشوار للوصول لكأس العالم لكرة القدم ويعتبرون كل مباراة من مباريات البطولة مباراة كأس ينبغي الفوز بها، واعداً بحصول مصر على أول 3 نقاط في أول مباريات التصفيات أمام الكونغو يوم الأحد القادم.

أكد عصام الحضري قائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم أن المعسكر الحالي للفراعنة المقام في ستاد برج العرب استعداداً لمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر الجاري في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

الحضري خلال جلسة المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة مع بعثة المنتخب أكد أن جميع لاعبي المنتخب لديهم شعور بالمسئولية والإصرار على عبور عقبة البداية وتحقيق حلم الجمهور المصري بالوصول إلى المونديال، مشدداً أنه يشعر على الرغم من تاريخه الطويل مع المنتخب أن المعسكر الحالي هو المعسكر الأهم في تاريخه وتاريخ اللاعبين.

ووعد الحضري وزير الرياضة بالفوز في مباراة الكونغو والخروج بثلاثة نقاط تضعهم في الصدارة وتعطي اللاعبين دفعة معنوية في باقي المباريات، مطالباً الجميع بالالتفاف حول الفراعنة، قائلاً: "المنتخب يجب أن يكون مسئولية الجميع، يجب أن يحمل كل أعضاء المنظومة مسئولية مشوارنا في التصفيات، إعلام ولاعبين ولاعبين سابقين وجمهور، الجميع يجب أن يشعر بأهمية المعسكر مثلنا".

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق