أسرار جلسة رئيس الأهلى مع البدرى فى التتش.. سأل عن صالح جمعة وتسلم ورقة مطالب - اليوم السابع

أسرار جلسة رئيس الأهلى مع البدرى فى التتش.. سأل عن صالح جمعة وتسلم ورقة مطالب - اليوم السابع
أسرار جلسة رئيس الأهلى مع البدرى فى التتش.. سأل عن صالح جمعة وتسلم ورقة مطالب - اليوم السابع

قضايا كثيرة خاصة بفريق الكرة الأول للنادى الأهلى ناقشها محمود طاهر رئيس النادى فى جلسته، الأحد، مع حسام البدرى المدير الفنى للمارد الأحمر، فى حضور كامل زاهر أمين الصندوق وشيرين شمس المدير التنفيذى للنادى.

 

طاهر لم يظهر فى التتش منذ فترة

لم يظهر محمود طاهر فى ملعب التتش منذ أكثر من شهر بسبب سفره إلى إنجلترا لتلقى العلاج والاطمئنان أكثر على حالته الصحية، فيما يخص آلام الظهر التى داهمته منذ شهور وألزمته الفراش، حتى أنه غاب عن مؤازرة الفريق فى مباريات مصيرية مثل نهائى كأس مصر ومباراة الوداد المغربى بالبطولة الأفريقية التى ودعها الأحمر فى أغسطس الماضى من دور المجموعات.

 

صالح جمعة محور الحديث

صالح جمعة لاعب وسط الفريق كان محور الحديث بين البدرى ورئيس النادى الذى قام بالاستفسار من المدير الفنى عن مدى التزام اللاعب حاليا خاصة خارج المستطيل الأخضر بعد أن تم تغريمه ماليا بمبلغ تخطى حاجز الـ600 ألف جنيه، وطالب طاهر بضرورة تقويمه وإصلاحه بشكل أكبر حفاظا عليه من الضياع ومنعه من سلك الطرق الضالة التى ابتلعت عدد من نجوم الساحرة المستديرة، فيما أكد البدرى التزام اللاعب ورغبته القوية في التغيير للأفضل.

 

اللعب على استاد القاهرة

لم يعد خفيا على أحد وجود رغبة قوية من الجهاز الفنى للأهلي فى اللعب على استاد القاهرة خلال الموسم الجارى، وهو ما جدده حسام البدرى مع رئيس الأهلى، مطالبا ضرورة فتح الملف مرة أخرى مع وزارة الداخلية وإقناعها بإقامة مباريات الفريق على استاد القاهرة بدلا من اللعب فى السلام أو بتروسبورت وتعهد طاهر بتحقيق المطلب.

 

مقدم العقود

استفسر حسام البدرى أيضا من كامل زاهر أمين الصندوق عن مصير مقدم عقود لاعبى الفريق القدامى للموسم الجديد، مطالبا ضرورة صرفها فى أقرب وقت لمنع حالة التذمر التى أصابت البعض منهم، ووعد زاهر خلال الجلسة بإنهاء الأزمة خلال يومين على أقصى تقدير، وأنه يجهز فى الوقت الحالى الشيك الخاص بكل لاعب لإيداعه فى الحسابات الشخصية.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين