أخبار عاجلة

كوبر يحسم تشكيل الفراعنة لمواجهة الكونغو

كوبر يحسم تشكيل الفراعنة لمواجهة الكونغو
كوبر يحسم تشكيل الفراعنة لمواجهة الكونغو

يحسم اليوم المدرب الأرجنتيني التشكيل الذي سيخوض به المباراة، حيث استقر بشكل نهائي على الدفع بأحمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، فيما حجز أحمد حجازي وعلي جبر مقعدهما في مركز ظهيري الوسط، بعد أن أثبت الأول أنه جاهز تماما للمشاركة واطمأن طبيب المنتخب عليه وأكد أنه سليم، كما أنه أظهر انسجاما كبيرًا مع علي جبر، مدافع الزمالك، خاصة في الكرات العرضية التي تعامل معها الثنائي بشكل قوي، مع تكليف جبر بمراقبة أونداما مهاجم الكونغو الخطير خاصة أنه راقبه في مباراتي الزمالك والوداد ويعرف كيف يتعامل معه.

 

ومن واقع التدريبات وضح أن المنتخب سيعتمد على محمد عبدالشافي، في مركز الظهير الأيسر، وعمر جابر في مركز الظهير الأيمن، فيما استقر الأرجنتيني على الدفع بالثلاثي محمد النني وإبراهيم صلاح وعبدالله السعيد، كمثلث في خط الوسط لوقف الهجمات الكونغولية من البداية.

لا يزال خط الهجوم يؤرق الأرجنتيني حيث استقر بشكل نهائي على الدفع بمحمد صلاح كمهاجم متأخر، لكن الجناح الأيسر مازال يشغل تفكيره بالدفع بمحمود تريزيجيه المتألق مع فريقه موسكورن والذي ظهر بشكل مميز في التدريبات، أو رمضان صبحي الذي يملك سرعات وقوة في الالتحام مع المدافعين، وإن كان الأول يملك فرصة قوية للمشاركة بسبب جاهزيته الفنية.

 

ويفاضل بين الثنائي باسم مرسي وأحمد حسن كوكا لمركز رأس الحربة، لكن باسم استطاع أن يخطف نظر الأرجنتيني خاصة في التسديدات على المرمى والمراوغات.

 

من جانبه أعرب اسامة نبيه مدرب المنتخب عن تفاؤله بنتيجة مباراة الكونغو مشيدًا بمستوى جميع اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة، وأكد إصرار الجميع على تحقيق أول فوز لهم بالتصفيات خارج الديار ليكون رسالة قوية أن منتخبنا لن يتنازل عن تذكرة التأهل إلى المونديال وتحقيق حلم المصريين الغائب عن كأس العالم منذ 26 عاماً.

 

 

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين