أخبار عاجلة
«زى النهارده».. وفاة الشيخ عطية صقر 9 ديسمبر 2006 -
إندونيسيا تبدأ رفع ركام زلزال إقليم أتشيه -

انطلاق دوري "المظاليم" 10 أكتوبر.. والغموض يحيط بتشكيل منتخبي الناشئين

انطلاق دوري "المظاليم" 10 أكتوبر.. والغموض يحيط بتشكيل منتخبي الناشئين
انطلاق دوري "المظاليم" 10 أكتوبر.. والغموض يحيط بتشكيل منتخبي الناشئين

وافق اتحاد الكرة على بدء دوري القسم الثاني يوم 10 أكتوبر الجاري بالمجموعة الأولى بالصعيد وفي اليوم التالي المجموعة الثانية و12 من نفس الشهر المجموعة الثالثة.

 

وتقرر إقامة دوري 97 من مجموعتين تضم كل مجموعة 12 فريقا «18» بالدوري حاليا وثلاثة صاعدين ومثلهم كان مقررا هبوطهم في الموسم الماضي وتقرر بقاؤهم لإلغاء الهبوط في الموسم الماضي وهم حرس الحدود والشرطة وغزل المحلة.

 

كما قرر الاتحاد حسم الصعود من القسم الثالث إلى الثاني من خلال القرعة في حال التساوي في عدد النقاط وعدم الاعتبار لفارق الأهداف نظرا لتوقع حدوث تواطؤ من بعض الأندية خاصة في المواجهات النهائية.

 

في سياق آخر، مازال الغموض يسيطر على تشكيل منتخبي 99 و2002 والذي تم تكليف الثلاثي مجدي عبد الغني وحازم امام عضوي المجلس  ومحمود سعد المدير الفني للاتحاد بتشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبين، نظرا لعدم وجود بعض ممن ينطبق عليهم الشروط خاصة في المدربين المطلوب خبرات متعددة كلاعب ومدرب خاصة في حصد البطولات ويعد من ابرز المرشحين كل من  ضياء السيد وهاني رمزي وطارق العشري وربيع ياسين وفتحي مبروك.

 

 وأكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن هناك رغبة لإقامة دوري القسم الثاني خلال مباريات نهائيات الأمم الافريقية للانتهاء من منافساته قبل شهر رمضان واقامة مباراتين ليلا لإتاحة الفرصة لمشاهدة الجميع كل مباريات البطولة.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين