أخبار عاجلة
سماع أقوال منى مينا في "تصريحات السرنجة" -
مقتل رجل طعنًا في حرم جامعة جنوب كاليفورنيا -

الإعلام الإيطالي يمدح محمد صلاح: لا يمكن السيطرة عليه

الإعلام الإيطالي يمدح محمد صلاح: لا يمكن السيطرة عليه
الإعلام الإيطالي يمدح محمد صلاح: لا يمكن السيطرة عليه

حظي الفرعون المصرى محمد صلاح مهاجم روما بإشادة الاعلام الإيطالى بعد ان قدم مستويات قوية في مباراة قمة الكالشيو أمام انتر ميلان التى أقيمت بملعب "الأولمبيكو" فى اطار منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية.

ووصفت الصحف المحلية صلاح بأنه لاعب يحرج المدافعين ويرهق افكار المدربين بسبب السرعة الفائقة التي يتحلى بها "الفرعون" والتى تساهم في إرباك دفاعات المنافس.

كانت "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية من أكثر الصحف التى هللت بجناح منتخب الفراعنة بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة الفريق الاخيرة وقيادته لروما للمركز الثالث بفارق خمس نقاط عن يوفنتوس المتصدر، حيث عنونت مقالها قائلة "المصرى صلاح لا يمكن السيطرة عليه".

وعلقت الصحيفة الايطالية واسعة الانتشار ان محمد صلاح ما زال أحد مصادر الخطورة فى صفوف ذئاب العاصمة على مرمى المنافسين، كما انه يملك مستوى مهارى يمكنه من احداث الفارق لزملائه، وطالبت الصحيفة من المدرب المخضرم سباليتي بضرورة الاستعانة بالجناح المصرى فى مركز صانع الالعاب لما يجيده من "أسست" يخلق الفرص للتهديف.

أما صحيفة "اليوروسبورت" فقالت عن صلاح اذا أعطيته مساحة مترا واحدا فقط سيفعل كل شيء بالكرة، وانه يستغل انطلاقاته السريعة فى احراج المدافعين، ويعتبر اللاعب الاكثر تمريرا لزملائه.

كان روما قد تمكن من الخروج بفوز ثمين على إنتر بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت تألق كبير للنجم المصرى محمد صلاح الذى منح تقييمات جيدة خاصة فيما يتعلق بصناعة التمريرات حيث ان صلاح مرر 13 كرة صحيحة من أصل 14 تمريرة.

على الجانب الآخر، أشاد فرانك ديبور مدرب انتر ميلان بقدرات النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف روما، بعد المواجهة التي جمعت بين الفريقين في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

كما أكد المدير الفنى الهولندي للنادى الإيطالي على أن صلاح يعد أحد أسباب الهزيمة أمام روما، خاصة بسبب الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها مدافعو "النيراتزوري" أمامه.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين