أخبار عاجلة
السبهان: قادة الخليج يواكبون الحدث والمسؤولية -
«نيكي» يرتفع 0.40% في بداية التعامل بطوكيو -

تفاصيل الاجتماع الساخن بين مرتضى منصور ولاعبي الزمالك

تفاصيل الاجتماع الساخن بين مرتضى منصور ولاعبي الزمالك
تفاصيل الاجتماع الساخن بين مرتضى منصور ولاعبي الزمالك

عقد مرتضى منصور اجتماعاً ساخناً مع اللاعبين شدد خلاله على عدة نقاط أهمها أن لديهم 180 دقيقة فى جنوب افريقيا والقاهرة عليهم أن يقاتلوا فيها من أجل تحقيق الفوز بمجموع اللقاءين لتحقيق الحلم الإفريقى والحصول على دورى الأبطال، وعليهم ان يعرفوا أنهم يمثلون مصر، ويلعبون باسم الوطن، وأن أمامهم فرصة العمر لكتابة اسمائهم بأحرف من ذهب عندما يتأهلون إلى نهائيات كأس العالم للأندية باليابان.

وطلب رئيس نادى الزمالك الجميع بالالتزام بتعليمات الجهاز الفنى وعدم الاعتراض على الاستبدال فى أى مباراة، لأن المدير الفنى هو المسئول عن اختيار التشكيل.

وحذر مرتضى اللاعبين من الحصول على كروت صفراء أو حمراء فى لقاء الذهب، خاصة ان الفريق يعانى من نقص عددى، ويمكن ان يتعرض إلى موقف لا يحسد عليه فى حال فقد أى لاعب فى لقاء الإياب ببرج العرب.

من ناحية أخرى حددت إدارة النادى خريطة للأماكن التى سيتم توزيع استمارات النادى التى تمكن أى مشجع من شراء التذاكر، وتم تسليم مناطق كرة القدم بالمحافظات عددًا كبيرًا من الاستمارات.

فى الوقت الذى كشف فيه أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الزمالك فى جنوب افريقيا، أن هناك شركة خاصة سيتم التعاقد معها للإشراف على تنظيم لقاء الإياب ببرج العرب يوم 23 أكتوبر الجارى.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين