أخبار عاجلة
هبوط أسعار النفط بسبب مزاعم خفض إنتاج الخام -
وصول 11 ألف و500 طن بوتاجاز إلى موانئ السويس -

تقرير – اوليفير بروك يتألق في محطة«البوندزليجا»من أجل «البريمر ليج»

تقرير – اوليفير بروك يتألق في محطة«البوندزليجا»من أجل «البريمر ليج»
تقرير – اوليفير بروك يتألق في محطة«البوندزليجا»من أجل «البريمر ليج»

 

شهدت السنوات الثلاث الأخيرة للكرة البريطانية سطوع نجوم جديدة ومواهب شابة ، صحيح أنها عادة الكرة في بريطانيا دائماً بوجود نجوم جدد يسطعون ومن ثم يختفون فجأة ، الا أن كل المراقبين يؤكدون على الإختلاف الكبير بين الماضي والحاضر ويرون أن شباب الوقت الحالي يتميزون بكثير من الإحترافية وقوة الشخصية .

اوليفير بروك هو العنقود الأخير للمواهب البريطانية الشابة في السنوات الأخيرة ، فاللاعب صاحب الــ19 عاماً يتألق الأن مع نادي ليبزيج الألماني الصاعد الجديد للبوندزليجا ، فالنجم الأسكتلندي سجل هدفاً في اربع مباريات وقام بصناعة هدف لزملاءه .

بروك سبق وان لعب لنوتنجهام فورست الموسم الماضي وتألق مسجلاً 6 اهداف في 31 مباراة شارك بها ليؤكد مكانته كموهبة واعدة ، حيث بحثت عنه اندية انجليزية عدة عن ضمه لكنه اختار خوض تجربة في الدوري الألماني لإكتساب خبرة وقوة تعيده أكثر تطوراً للعب في نادي كبير.

وقال بروك في تصريحات لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية أنه يتمنى العودة أكثر قوة إلى الدوري الإنجليزي ، معتبراً أن قرار انتقاله إلى المانيا يعتبر مثلما يقوم تشيلسي بإعارة اللاعبين الشباب إلى مختلف الأندية في اوروبا من أجل اكسابهم الخبرة .

يذكر أن اندية ارسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد وغريمه سيتي وليفربول كلها مهتمة بضم النجم الشاب الذي خاض ثلاث مباريات دولية مع منتخب بلاده اسكتلندا ، ووقع على عقد انتقال إلى ليبزيج الألماني مقابل 13 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الكرة الأسكتلندية .

 

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين