Propellerads

موستافي : الإسلام مهم في مسيرتي الكروية

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يستمتع شكودران موستافي مدافع ارسنال الإنجليزي ومنتخب المانيا ، بمسيرته مع الفريق اللندني الذي انتقل إليه قادماً من فالنسيا في أخر ايام سوق الإنتقالات الصيفية الماضية .

المدافع صاحب الــ24 عاماً قام بشراكة ناجحة مع زميله في دفاع "المدفعجية" الفرنسي لورينت كوسيليني ، حيث تمكنوا من الحفاظ على نظافة شباك الفريق في أخر ثلاث مباريات متتالية في بطولتي الدوري ودوري ابطال اوروبا .

موستافي المعروف بأنه مسلم ، تحدث عن الجانب الديني الذي يعتبره عنصر اساسي في نجاح مسيرته الأحترافية ، وذلك في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية .

وقال موستافي : أنا اكون مسلماً ، ذلك شيء في غاية الأهمية بالنسبة لي أكثر من أي شىء اخر ، احياناً يكون السفر صعباً بالنسبة لي ،كوني أحتاج إلى الصلاة .

واضاف : كانت لدي مشكلة خلال "يورو 2016" حيث جاءت في منتصف شهر رمضان ، ولم يكن من الممكن أن لا أتبع النظام الغذائي اللازم لمواصلة منافسات البطولة ، لكني كرياضي ادركت أنه يجب الإمتثال للأمر .

وتابع موستافي : انني اقرأ القرأن بشكل مكثف وادرسه جيداً ، كما انني أدرس الاديان الأخرى ، انني احب قراءة قصص الأنبياء لأخذ العبر ومعرفة مصير الأمم السابقة .

يذكر أن موستافي عندما كان لاعباً في فالنسيا ، اثار الجدل ، بعدما ازاح زجاجة خمر وضعت امامه خلال مؤتمر صحفي قبل أحد المباريات ، حيث برر اللاعب ذلك بأنه مسلم ولايشرب الخمر ولايحب أن توضع امامه .

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق