أخبار عاجلة
الزمالك ينتظر عودة «جنش» الخميس -
عودة صالح جمعة لقائمة الأهلي في لقاء سموحة -
إخلاء سبيل طبيب في شبكة "تجارة الأعضاء البشرية" -
ولي عهد دبي يصور الإمارة من فوق السحب.. هكذا ظهرت -

مفاجأت فى حفل افتتاح بطولة شرم الدولية للتنس للسيدات

مفاجأت فى حفل افتتاح بطولة شرم الدولية للتنس للسيدات
مفاجأت فى حفل افتتاح بطولة شرم الدولية للتنس للسيدات

تجهز اللجنة المنظمة لبطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس للسيدات برئاسة محمد الغزاوى البالغ مجموع جوائزها مائة ألف دولار والمقرر اقامتها خلال الفترة من 15 حتى 23 أكتوبر الجاري بملاعب نادى سوهو سكوير لحفل افتتاح غير عادي مليء بالمفاجأت ويليق بأسم ومكانة مصر الدولية والرياضية .

ويقام حفل الافتتاح في قلب ميدان سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ وأمام النافورة الراقصة وسيتضمن فقرات غير اعتيادية ويركز على إبراز الجمال الساحر للأجواء المصرية وسط حضور نجمات التنس العالميات والجماهير والسائحين المتواجدين في ذلك اليوم .

من جانبه أكد رئيس اللجنة المنظمة محمد الغزاوي أن تنظيم مصر لتلك البطولة الكبرى يعود بها بكل قوة إلى ساحة اللعبة البيضاء ويضعها في مصاف الدول القادرة على تنظيم واستضافة أكبر البطولات العالمية في التنس ويضعها محط انظار العالم كله طوال الفترة المقبلة وحتى انتهاء منافسات بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية.

وأوضح الغزاوي قائلًا أن الحصول على موافقة الاتحاد الدولى للتنس لتنظيم تلك البطولة يعود للثقة الكبرى التي باتت تتمتع بها مدينة شرم الشيخ التي تحظى بثقة غير عادية لدى مسئولي الاتحاد الدولي للعبة منذ النجاح في تنظيم بطولة دولية اسبوعيًا من فئة جوائز العشرة الاف دولار و25 الف دولار و75 الف دولار على مدار العام للرجال والسيدات لتصبح شرم الشيخ قبلة للعبة البيضاء فى الشرق الاوسط بالفعل.

وأضاف أن شرم الشيخ بهذه البطولة تعلن التحدي القوى للجميع وان خطة الوصول ببطولات شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس إلى أعلى قيم الجوائز المالية تسير فى الطريق الصحيح وان القادم فى السنوات المقبلة أفضل.

 

وأضاف قائلا أن البطولة ستحقق رواجًا سياحيًا طوال فترة اقامتها سيزيد من عدد الليالى السياحية عبر الحضور الكبير المتوقع من لاعبات ومدربين ومديرين اعمال واسر وجماهير من كل انحاء العالم لمتابعة هذا الحدث الذى سيقام على مدينة تعتبر واحدة من اجمل بقاع العالم بشهادة الجميع ..

ووجه الغزاوى جزيل الشكر مجددا الى محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة الذى قرر تسخير كافة امكانيات المحافظة من اجل انجاح تلك البطولة الكبرى والتى ستنقل افضل صورة ايجابية عن مصر الى مئات الملايين من محبى وعشاق التنس حول العالم .

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين