أخبار عاجلة
طارق شوقي: التعليم تحول لصراع على المجموع -
تدريبات تأهيلية لحسني فتحي -
تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبرشلونة -

وحدة صنعاء يختتم برنامجه الصيفي الأول لأكاديمية كرة القدم

وحدة صنعاء يختتم برنامجه الصيفي الأول لأكاديمية كرة القدم
وحدة صنعاء يختتم برنامجه الصيفي الأول لأكاديمية كرة القدم

اختتمت مساء اليوم بنادي وحدة صنعاء فعاليات المركز الصيفي الأول لأكاديمية النادي الكروي والتي تضم 130 لاعبا من لاعبي الفئات العمرية للبراعم والأشبال والناشئين، جرت فعالياته في ملعب النادي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة.

تضمنت فعاليات المركز برامج تأهيل رياضية كروية وثقافية ودينية تحت إشراف نخبة من  المتخصصين، فيما شهدت الفعاليات مشاركة واسعة في منافسات تدريبية كروية من أشبال وبراعم أندية أمانة العاصمة ومراكز رعاية الأيتام وفرق تمثل مختلف المديريات بتمويل من أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس النادي أمين جمعان.

 وشهد حفل الإختتام تقديم فقرات إستعراضية مختلفة من قبل المشاركين في المركز الصيفي والمنافسات الكروية مع مدربيهم من منتسبي النادي ونجومه السابقين الذين اتجهوا لإحتراف التدريب والتعامل مع الفئات العمرية الصغيرة بهدف صناعة نجوم المستقبل للكرة اليمنية .

وجرت مباراة إستعراضية بين مجموعة من اللاعبين فيما جرى في نهاية الحفل تكريم المبرزين في فعاليات المركز الصيفي وتكريم أفضل الفرق التي شاركت في المنافسات الكروية من براعم أندية الوحدة و22 مايو والشعب ودار الرحمة لرعاية الأيتام .

كما قدم رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان 120 حقيبة مدرسية للاعبي الفرق المتميزة إسهاما منه في دعم عودة التلاميذ إلى المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد.

حضر الإختتام وكيل أول أمانة العاصمة محمد الصرمي والقائم بأعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عبد الله الدهبلي وعدد من رؤساء وقيادات الأندية بأمانة العاصمة وجمع كبير من قيادات ونجوم وحدة صنعاء في فترات زمنية سابقة.

المصدر : المشهد اليمنى

المشهد اليمني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين