خالد عبدالعزيز : متفائل بالمنتخب ونحتاج دعم الجماهير

بوابة الشروق 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أعرب خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة عن تفائله من مستوى المنتخب الأول وذلك عقب حضوره لمران الفراعنة بإستاد برج العرب خلال مساندته للاعبين قبيل مواجهة الكونغو على أرضهم يوم 9 أكتوبر المقبل بالجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأكد وزير الرياضة في تصريحاته لبرنامج "ستاد مصر" أنه قلق على المنتخب بطريقة إيجابية وقال: "القلق الإيجابي شئ جيد الأهم أن لا يزيد عن حده، وأتمنى أن اللاعبين قلقين أيضاً بنفس الطريقة لأنه دائماً ما تكون المباراة الأولى دائماً لها صوبتها خصوصاً انها على أرض الخصم".

وأضاف: "الجميع يسألني متى سنصل كأس العالم، فطوائف وطبقات المجتمع المختلفة دائماً ما تجتمع حول المنتخب، وأتمنى أن يكون للاعبين حظوظ أكبر من سابقيهم من أجل تحقيق الحلم المونديالي".

وتابع: "تفائلت بعد مشاهدة مران المنتخب، جميع اللاعبين يجمعهم روح طيبة ومودة، وأصبح لدينا خبرات لم نملكها من قبل، من محترفين يعتمد عليهم بشكل أساسي بفرقهم في أوروبا، ومدير فني على مستوى عالي، بجانب توفير جميع سبل الراحة للاعبين".

وطالب عبدالعزيز من الجميع مساندة المنتخب مشيراً أنه هناك مباحثات مع الأجهزة الأمنية ليكون هناك حضور جماهيري في مباراة منتخب الثانية بالتصفيات أمام غانا والمقرر إقامتها بالقاهرة يصل إلى 50 ألف مشجع.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق