اليوم .. الزمالك يُجرب خطة مواجهة صن داونز في لقاء سيراميكا الودي

الوفد 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مواجهة ودية فى الرابعة عصر اليوم، الخميس، أمام سيراميكا كليوباترا، أحد فرق الدرجة الأولى، وذلك بملعب عبدللطيف أبورجيلة بميت عقبة.

قرر مؤمن سليمان، المدير الفنى، ومحمد صلاح المدرب العام، تجربة الخطة التى سيواجه بها صن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب الدور النهائى لدورى الأبطال المقررة يوم 15 أكتوبر الجارى بمدينة بريتوريا.

اتفق الجهاز الفنى على إشراك اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية لمدة شوط واحد فقط، وهم محمود عبدالرحيم «جنش» ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» وأيمن حفنى ومعروف يوسف ورمزى خالد ومايوكا وستانلى وأحمد توفيق، خوفًا من تعرض أحدهم للإصابة فى ظل وجود نقص عددى فى القائمة بسبب سفر ثمانية لاعبين مع المنتخب الوطنى إلى الكونغو.

وحصل الجهاز الفنى أخيرًا عن طريق السفارة المصرية على شريط كامل للقاء صن داونز الجنوب إفريقى ونظيره بيد فست فى نهائى كأس جنوب أفريقيا، حيث انتهى بخسارة مذلة لصن داونز بثلاثية نظيفة، بهدف دراسة أداء الفريق بعناية ومعرفة نقاط القوة والضعف التى سيعتمد عليها فى بناء خطته.

فى الوقت الذى انضم فيه على فتحى الظهير الأيسر إلى التدريبات الجماعية أمس الأول بعد انتهاء برنامج التأهيل الذى خاضه خلال الأسابيع الماضية مع علاء شاكر، الذى قدم تقريرًا مفصلًا عن اللاعب لطبيب الفريق أيمن زين، وهناك احتمالات كبيرة لسفر على فتحى مع بعثة الفريق إلى جنوب أفريقيا.

كان مؤمن سليمان حرص فى اليومين الماضيين على الاهتمام بتجهيز عدد من اللاعبين سواء للبطولة الأفريقية، أو الدورى المحلى، ومنهم الرباعى محمد ناصف وإيمانويل مايوكا ومحمود حمدى وأسامة إبراهيم، حيث خاضوا تدريبات إضافية تحت إشراف البرازيلى رودريجو مدرب الأحمال بهدف رفع مستواهم البدنى وتجهيزهم للقاءات المقبلة.

على صعيد آخر، أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة تعليماته بإرسال مندوبين من نادى الزمالك إلى 26 محافظة فى جميع أنحاء الجمهورية يحمل كل منهم  عدد ألفى استمارة بما يعادل 52 ألف استمارة يتم توزيعها من خلال مناطق كرة القدم على الراغبين فى حضور اللقاء حتى يتمكن النادى من استخرج كارنيهات لهم تحت مسمى «رابطة محبى ومشجعى الزمالك» لتمكنهم من شراء تذاكر لقاء الإياب فى نهائى أفريقيا بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وشدد رئيس الزمالك على أنه لن يتم بيع أى تذكرة لأى شخص من دون الكارنيه المستخرج من النادى، وأن من سبق له الحصول على هذا الكارنيه من قبل فإنه سارٍ حتى نهاية الموسم.

من ناحية أخرى أكد هانى زادة  عضو مجلس الإدارة أن المستشار مرتضى منصور كلفه بالسفر قبل البعثة بأربعة أيام، وأنه سوف يعمل على إنهاء جميع الترتيبات المتعلقة بالإقامة والتدريبات وحجز الفندق والملاعب قبل وصول البعثة، وهو ما تعود عليه فى السفريات السابقة.

وكشف عضو مجلس إدارة الزمالك أن الفريق سوف يؤدى تدريبين فى جوهانسبرج  يومى الخميس والجمعة، أحدهما على ملعب المباراة لوكاس موريبى.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

إخترنا لك

0 تعليق