غالي: قد اعتزل .. ولن أتوقف عن تقديم النصائح لزملائي

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألمح حسام غالي لاعب وسط الأهلي وقائد الفريق إلى إمكانية اعتزاله نهاية الموسم الجاري الذي يشهد نهاية عقده مع القلعة الحمراء.

وقال غالي إنه سيقوم بتقييم مستواه نهاية الموسم، مضيفًا: "أتمنى الاستمرار والاعتزال في الأهلي، وإذا رأيت أنني قادرًا على العطاء، قد أستمر لموسم آخر، وبشكل عام، فالاعتزال سنة الحياة".

وأضاف: "حرمت نفسي من أشياء عديدة للتركيز في مشواري مع كرة القدم منذ كنت ناشئًا في الأهلي، وأثسعى دائمًا للحفاظ على مستواي، لإنهاء مشواري بصورة جيدة، والخروج من الباب الكبير".

وتابع: "أكثر شيء يزعجني أن أرى لاعب مقصر في حق نفسه، وأحاول كثيرا تقديم النصح لهذه النوعية،لأن التقصير بداية ضياع أي لاعب، ودائما ما تتسبب نصائحي في تحويل مسار العديد من اللاعبين نحو الافضل".

واستطرد: "فى بعض الاحيان يشعر اللاعب بالضيق من كثرة تقديم النصح له، لكنى أستمر فى فعل هذا الأمر دون كلل أو ملل وأعلم أن هذا اللاعب سيشكرني في النهاية".

وأشار حسام غالي إلى أن بطولة الدوري تزداد صعوبة في كل موسم، في ظل تدعيم كل الأندية صفوفها بصفقات بارزة إضافة إلى ارتفاع طموحات كل الفرق نحو المنافسة، واستدرك: "إلا أن خبرات لاعبي الأهلي تكون لها كلمة الحسم في النهاية، لأن الدوري مسابقة النفس الطويل".

وأتم قائد الأهلي: "أتمنى التوفيق لحسام البدري وأن يكرر الإنجازات التي حققها مع الأهلي في ولايته الأخيرة، كذكلك أتواصل باستمرار مع مارتن يول المدير الفني السابق للفريق، وأتمنى أيضًا التوفيق لهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب وأن يحقق حلم التأهل لكأس العالم".

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق