وليد سليمان ينضم للمنتخب العسكرى غداً - اليوم السابع

وليد سليمان ينضم للمنتخب العسكرى غداً - اليوم السابع
وليد سليمان ينضم للمنتخب العسكرى غداً - اليوم السابع

ينضم وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي للمنتخب العسكري غداً الجمعة، بعد حصوله على إذن بتأجيل الانضمام 48 ساعة لمعاناته من إصابة فى الخلفية.

وليد سليمان يُجرى أشعة على الخلفية وينضم للمنتخب العسكرى

وأجرى وليد سليمان أشعة على العضلة الخلفية مساء أمس الأربعاء، بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الخلفية خلال مران الأهلى الأخير، الذى جاء ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الداخلية فى الجولة الرابعة من الدورى العام، والمقرر إقامتها يوم 15 اكتوبر الجارى، إلا أن وليد سليمان أكد لمحمد عمر المدير الفنى للمنتخب العكسرى انضمامه للمعسكر غداً.

وليد سليمان يعرض نتيجة الأشعة على طبيب المنتخب والأهلى 

وسيعرض وليد سليمان نتيجة الأشعة على طبيب المنتخب وكذلك طبيب القلعة الحمراء لتحديد البرنامج  التأهيلى الذى سيخضع له خلال الفترة المقبلة.

وليد سليمان سعيد بتشبيهه بميسي

وعبر وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، عن سعادته بتقرير صحيفة ميرور البريطانية والتى قارنته فيه بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى، معتبراً أن تشبيهه بواحد من أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى أمر يزيده إصرارا على مواصلة القتال فى التدريبات والمباريات للحفاظ على مستواه.

وتحدث وليد سليمان عن تشبيه جريدة لميرور لموهبته بنجم الكرة العالمية ليونيل ميسي، مؤكداً أنه من عشاق البرغوث ويحرص دائماً على مشاهدته، على الرغم من تشجيعه لفريق ريال مدريد.

وأضاف وليد سليمان أنه يتمنى أن يلعب مع ميسي فى فريق واحد، مازحاً أنه لو لعب مع ميسي فى فريق واحد سيفرض نفسه حتى يلعب أساسياً على حساب اللاعب الأفضل فى العالم.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين