أخبار عاجلة
تنفيذ 1961 حكمًا بالحبس والغرامة في البحيرة -
8 مليارات جنيه خسائر البورصة في أسبوع -

وزير الرياضة لمرتضى: «سيب اللعيبة تركز في المنتخب ومحدش هيتأخر عن الزمالك في النهائي»

وزير الرياضة لمرتضى: «سيب اللعيبة تركز في المنتخب ومحدش هيتأخر عن الزمالك في النهائي»
وزير الرياضة لمرتضى: «سيب اللعيبة تركز في المنتخب ومحدش هيتأخر عن الزمالك في النهائي»

كشف المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، عن مطالبته مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بإغلاق ملف الحضور الجماهيري لمباراة الزمالك وصن داونز في إياب نهائي البطولة الأفريقية مؤقتًا، والتركيز وتوحيد الجهود على مواجهة المنتخب الوطني الأول أمام الكونغو، المقررة الأحد المقبل، في استهلال مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتابع وزير الرياضة: «المنتخب يضم ثمانية لاعبين من القلعة البيضاء، وهم بحاجة إلى التركيز في مواجهة المنتخب، خاصة أن تحقيق نتيجة إيجابية سيكون دافعًا كبيرًا في بداية مشوار الفريق للتأهل للمونديال بعد غياب ربع قرن».

وأضاف وزير الرياضة: «طالبت رئيس الزمالك بأن يغلق ملف الحضور الجماهيري في النهائي مؤقتًا»، وأضاف: «قلت له خلال اتصال هاتفي، سيب اللعيبة تركز ومحدش هيتأخر عن الزمالك».

وشدد «عبدالعزيز» على أنه كما يطالب حاليًا بتوحيد الجهود خلف المنتخب سيطالب بالأمر نفسه مع الزمالك، للفوز بالبطولة الأفريقية، مشيرًا إلى أنه لا يعتقد أن الأمن سيمانع في زيادة عدد الجماهير في المباراة النهائية، ولكن هذا الأمر لا يجب إثارته حاليا، خاصة أنه يبقى أيام قليلة قبل مواجهة المنتخب وبعدها سيسافر الزمالك إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز في ذهاب المباراة النهائية.

وأرجع وزير الرياضة، عدم سفره مع المنتخب للكونغو، إلى ارتباطه بالاحتفال بمرور 150 عاما على إنشاء البرلمان المصرى، والذى سيقام على مدار يومين بشرم الشيخ، وأكد أن مشوار المنتخب في التصفيات مقسم إلى 3 مراحل، أصعبها المرحلة الحالية بمواجهة الكونغو في الكونغو، وبعدها غانا في مصر، ونجاح المنتخب في حصد أول ست نقاط سيكون دافعا كبيرا نحو استكمال المسيرة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين