أخبار عاجلة
للعاملين المصريين بالكويت.. رفع أجور هذه المهن -

أخبار الأهلى اليوم الخميس 6/10/2016..الأحمر يهزم العبور بخماسية - اليوم السابع

أخبار الأهلى اليوم الخميس 6/10/2016..الأحمر يهزم العبور بخماسية - اليوم السابع
أخبار الأهلى اليوم الخميس 6/10/2016..الأحمر يهزم العبور بخماسية - اليوم السابع

أخبار عديدة شهدها النادي الأهلي اليوم الخميس 6 /10/2016 ،خاصة على مستوى فريق الكرة الأول أبرزها فوز الأحمر أمام العبور وديا بخماسية مقابل هدف في إطار الاستعداد للقاء الداخلية بالجولة الرابعة للدوري.

الأهلى يهزم العبور 5\1 وديا استعدادا للداخلية

 

حقق الأهلي فوزا عريضا على فريق العبور بخماسية مقابل هدف فى المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مختار التتش.

 

سجل أهداف الأحمر كل من صالح جمعة في الدقيقة 17 وميدو جابر في الدقيقة 37 ومحمد نجيب في الدقيقة 41، وأضاف ميدو جابر الهدف الرابع في الدقيقة 51 وفي الدقيقة 85 سجل الناشئ أحمد ياسر ريان الهدف الخامس بينما أحرز للعبور بدوي سعيد في الدقيقة 70.

 

صالح جمعة يُطالب الأهلي بتخفيض عقوبة "السهر"

 

طلب صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، بتخفيض الغرامة التى سبق ووقعها ضده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقيمتها 700 ألف جنيه سبب سهره، وعدم التزامه خارج الملعب.

ووفقاً لمصدر فى الأهلي فإن اللاعب طالب بتخفيض الغرامة ووصفها بالمُبالغ فيها، خاصة وأن هذه هى المرة الأولى التى يتم فيها تغريم لاعب بهذا الرقم الكبير

 

البدرى يتسلم تقريرا عن حالة ربيعة وتفاصيل المعدات الطبية

 

يتسلم حسام البدري المدير الفني للأهلي وخالد محمود طبيب الفريق تقريرا من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن حالة رامي ربيعه مدافع الفريق المتواجد حاليا فى ألمانيا بعد إجرائه جراحة لتنظيف الركبة ،ويعود عبد الحفيظ للقاهرة مساء اليوم بعد أن سافر لألمانيا من أجل التواجد مع المدافع الدولي وأيضا لتوقيع بروتوكول تعاون مع أحد المراكز الطبية هناك.

حسام غالي يروى "3" مشاهد لن ينساها فى حياته

 

اعترف حسام غالي قائد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بوجود 3  مشاهد لن ينساها في حياته، قائلا:" أما الأولى فهي هتاف الجماهير بصوت مرعب باسمه في التتش بعد مباراة السوبر في الإمارات والفوز أمام الزمالك باللقب".

وأضاف اللاعب في تصريحات صحفية،:أما المشهد الثاني فهو قيام اللاعبين بحملي على الأعناق بعد مباراة السوبر نفسها في الملعب، والمشهد الثالث كان عقب مباراة روما الإيطالي الودية وهتاف الجماهير له أثناء خروجه من الملعب"

حسام غالى: تجربة صلاح والننى شرف للكرة المصرية

 

قال حسام غالى قائد فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، إن تجربة الثنائى محمد صلاح ومحمد النني في الملاعب الأوروبية هي شرف للكرة المصرية.

وأكد غالي في تصريحات صحفية، إن الثنائي يلعب لناديين من أكبر الفرق في العالم كما أن لديهما فرصة كبيرة للتعبير عن كرة القدم الحقيقية فى مصر وتوجيه العالم لها وللمواهب الكثيرة التى تفرزها.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين