أخبار عاجلة

ويلز تتعادل مع النمسا.. و«هاتريك» ماندوزكيتش يقود كرواتيا لاكتساح كوسوفو

ويلز تتعادل مع النمسا.. و«هاتريك» ماندوزكيتش يقود كرواتيا لاكتساح كوسوفو
ويلز تتعادل مع النمسا.. و«هاتريك» ماندوزكيتش يقود كرواتيا لاكتساح كوسوفو

حافظ المنتخب الويلزي لكرة القدم على صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، بتعادله «2- 2» مع مضيفه النمساوي، اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز أيرلندا على جورجيا «1-0»، وصربيا على مضيفتها مولدوفا «3-0».

ورغم التعادل رفع المنتخب الويلزي رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام صربيا والنمسا.

وأنهى المنتخب الويلزي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما جو ألان وكيفن فيمر نجم المنتخب النمساوي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقتين 22 و45 مقبل هدف سجله ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 28 .

وفي الشوط الثاني، سجل أرناوتوفيتش هدف التعادل للنمسا في الدقيقة 48 .

ورفع المنتخب الصربي رصيده إلى أربع نقاط بعدما سحق مضيفه المولدوفي بثلاثية نظيقة سجلها فيليب كوستيتش وبرانسيلاف إيفانوفيتش ودوشان تاديتش في الدقائق 19 و37 و59 .

وظل منتخب مولدوفا في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط وبفارق الأهداف فقط خلف منتخب جورجيا الذي خسر أمام مضيفه الأيرلندي بهدف نظيف سجله شيموس كولمان في الدقيقة 56 .

ورفع المنتخب الأيرلندي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف النمسا.

وسجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، ثلاثة أهداف «هاتريك» ليقود منتخب بلاده إلى فوز كاسح 6- صفر على مضيفه منتخب كوسوفو، بمدينة شكودرا الألبانية، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة التاسعة.

وتصدر المنتخب الكرواتي المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره الأيسلندي الذي تغلب على ضيفه الفنلندي 3- 2 في مباراة أخرى بنفس المجموعة التي شهدت اليوم أيضا تعادل تركيا مع أوكرانيا 2- 2 .

وكانت المباريات الثلاث بالجولة الأولى لهذه المجموعة انتهت جميعها بالتعادل 1- 1 لكن نتائج مباريات اليوم فضت الاشتباك نسبيا على مراكز هذه المجموعة.

وكانت المباراة اليوم هي الأولى في ضيافة منتخب كوسوفو الذي يشارك للمرة الأولى في تصفيات المونديال لكنه استضاف المباراة بمدينة شكودرا الألبانية.

وحسم المنتخب الكرواتي المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف «هاتريك» لماندزوكيتش في الدقائق السادسة و24 و35 .

وفي الشوط الثاني، سجل ماتيا متروفيتش وإيفان بيرسيتش ونيكولا كالينيتش الأهداف الثلاثة الأخرى للفريق في الدقائق 68 و83 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ليتجمد رصيد كوسوفو عند نقطة واحدة في قاع المجموعة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر: رفض «الحضري» الجلوس احتياطيًا وراء الإجازة.. وفكري صالح يتدخل لاحتواء الأزمة
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين