أخبار عاجلة
«نقل عام الإسكندرية»: خطوط جديدة وتعديل مسارات -

منتخب مصر يتوج بذهبية الرواد والناشئين لبطولة العالم للرماية علي الأطباق المروحية

 

فاز الفريق الوطني لناشئي الرماية بالمركز الأول في بطولة العالم للأطباق المروحية للمنتخبات المقامة خلال الفترة من 4 وحتى 9 أكتوبر الجاري بميادين الرماية بنادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

يضم المنتخب الرماة "معتصم العيش وزياد سليم وياسين عشرة"، فيما جاء المنتخب البريطاني في المركز الثاني وضم فليتشر كينج وماسون ريكارد وتشارل بومفريه.

ونجح المنتخب المصري أيضا في اقتناص المركز الأول ضمن فئة الرواد وضم كل من الرام المصري ايفانجيلوس نيامونتس وَالرامي عبد العزيز السوسي والرامي هشام الصاوي، فيما جاء المنتخب الإيطالي في المركز الثاني وضم الرماة فرانكو تاسيناري وأندريا مارتينيوني وكلوديو سان جيورجيو، ثم جاء المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث وضم جورج أوسكار سانتيني وجوزيه اوزفالد روجا واتيليو ريبان كاميس.

وفي فئة السيدات ، فاز المنتخب البريطاني بالمركز الأول وضم الرامية البريطانية روجيه ديون وكارولين مارشال وجان بيل ، يليه المنتخب الإيطالي في المركز الثاني وضم الرماة لانشيللوتي ماسيمو وجلوريا لومباردي وباولا تاتيني، فيما جاء في المركز الثالث المنتخب المصري وضم جايدا فريد وريم صافار وسوزان جابر.

أما في منافسات فوق السن ، تمكن المنتخب البريطاني من الفرز بالمركز الأول وضم الرماة جون نايتنجال وايفور دادزويل وكريستوفر بوتر ، يليه المنتخب الإيطالي في المركز الثاني وضم ماركو سيلفا والبرتو أوليفياري وجيوفاني رودجنهي، ثم المنتخب المصري في المركز الثالث وضم مصطفى كوراني وميثاق ليليكيان ومحمود الاتربي ..

فاز المنتخب الأمريكي بالمركز الأول في منافسات الفئة المفتوحة، ويليه المنتخب المصري في المركز الثاني، فيما حصل المنتخب الأرجنتيني على المركز الثالث.

وضم المنتخب الأمريكي الرماة ميمي ويلفونج ومايكل سيلرز وصامويل تشيللر، فيما ضم المنتخب الوطني كلًا من محمد أبوزيد ومحمد حسام الدين فؤاد ، وطارق محسن، أما المنتخب الأرجنتيني فتكون من الرماة أندريه سيبستان منا وجافييه أفيدو والبيركا مارسيللو جوزيه ، بالمركز الثالث.

 

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين