أخبار عاجلة
حياء «المعلّم زيطة» -
مقتل 30 شخصًا جراء انفجار شاحنة صهريج في كينيا -
وضع 10 أشخاص قيد الاحتجاز إثر هجومي إسطنبول -

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 7 / 10 / 2016 - اليوم السابع

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 7 / 10 / 2016 - اليوم السابع
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 7 / 10 / 2016 - اليوم السابع

شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الجمعة الموافق 7 / 10 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، خوض مباراة ودية مع فريق بلدية الإسماعيلية والحصول علي دعم 5 ملايين جنيه من هيئة قناة السويس ودعم بربع مليون من مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

مجلس الإسماعيلي يؤازر لاعبى الدراويش فى ودية "البلدية"

 

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان حضور مباراة الدراويش الودية أمام بلدية الإسماعيلية في ختام تجارب الفريق الأصفر الودية خلال فترة توقف الدوري استعدادا لاستئناف المسابقة.

 

"الشباب والرياضة" تنعش الإسماعيلى بربع مليون جنيه

 

صرفت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، 250 ألف جنيه لنادي الإسماعيلي كدعم من المديرية يساهم في تسيير بعض الأمور المعلقة داخل النادي سواء الإدارية أو تطوير المنشآت داخل النادي والصرف على الألعاب الجماعية داخل النادي وتطوير الملاعب وفرق الناشئين .

 

اليوم.. الدراويش يواجه بلدية الإسماعيلية وديًا

 

يخوض فريق الإسماعيلى، مباراة ودية اليوم الجمعة، أمام فريق بلدية الإسماعيلية أحد فرق الدرجة الثانية ضمن برنامج الإعداد خلال فترة توقف الدورى، لظروف خوض مباراة المنتخب الوطنى أمام الكونغو فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

"قناة السويس" تدعم الإسماعيلى بـ5 ملايين جنيه

 

انتعشت خزينة نادي الإسماعيلي بمبلغ 5 ملايين جنيه عبارة عن دعم من هيئة قناة السويس بسبب العلاقات القوية التي تربط مسئولي القناة مع مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، حيث قامت الإدارة بصرف المبلغ لتدعيم قلعة الدراويش وحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليا.

 

 

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين