الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة طنطا

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة طنطا
الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة طنطا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح الأربعاء، تدريباته على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً للمباراة، ثم يخوض الفريق مرانه الأخير الخميس قبل السفر للمبيت في الغربية استعدادًا لمواجهة طنطا.

وقرر حسام البدري، المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب المباراة، أثناء فترة توقف بطولة الدوري، ومن المقرر أن يستأنف الفريق مرانه عصر الإثنين المقبل من دون اللاعبين الدوليين، الذين سينضمون لمعسكر المنتخب الوطنى استعدادا لمواجهة غانا.

وشهد مران الفريق اليوم حماساً كبيراً من اللاعبين ورغبة في دخول قائمة المباراة، كما عاد للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية حسام عاشور، وأكد طبيب الفريق أن اللاعب تعافى من آثار الإصابة بكدمة في الضلوع، والتى أبعدته عن المشاركة في مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة بالدوري.

وشارك رامي ربيعة، مدافع الفريق، في المران الجماعى كاملاً، سواء في التدريبات البدنية أو التقسيمة بالكرة في نهاية التدريب، وبات اللاعب جاهزاً للمشاركة في المباريات وفقاً لرؤية الجهاز الفنى.

فيما أصيب شريف إكرامي، حارس الفريق، بالتواء بسيط في الكاحل خلال المران الجماعى، وقام بأداء بعض التدريبات العلاجية، بالإضافة لوضع الثلج على موضع الإصابة حتى لا تتفاقم.
ومن المقرر أن يخضع الحارس لاختبار طبى قبل مران الفريق اليوم، لتحديد إمكانية مشاركته في المران من عدمها.
واشتكى كريم نيدفيد من آلام في العضلة الخلفية، وغادر المران الجماعى إلى صالة الألعاب الرياضية، حيث أكمل المران بأداء تدريبات تأهيلية، ووضح على اللاعب تأثره بالكدمة التي تعرض لها في الفخذ خلال مباراة الاتحاد.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين