أخبار عاجلة
منير يقدم حفلا في الأردن 16 ديسمبر -
«المصري» يختتم تدريباته استعددًا لبتروجت -

8 مواجهات سهلة للكبار الأربعاء في دورى أبطال أوروبا

8 مواجهات سهلة للكبار الأربعاء في دورى أبطال أوروبا
8 مواجهات سهلة للكبار الأربعاء في دورى أبطال أوروبا

تختتم عند العاشرة إلا ربع مساء الأربعاء، الجولة الرابعة من مباريات دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا بثماني مواجهات سهلة على الأندية الكبار في المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة للبطولة.

وسيكون التأهل المباشر لدور الستة عشر في انتظار أندية ريال مدريد وإشبيلية الإسبانيين وبروسيا دورتموند الألمانى ويوفنتوس الإيطالى وليستر سيتى الإنجليزى حال نجاحها في تحقيق الفوز في مبارياتها الليلة.

في أقوى مباريات الأربعاء، وفقاً لموقع الاتحاد الأوروبى «يويفا» يستضيف يوفنتوس الإيطالى على ملعبه ليون الفرنسى في مواجهة صعبة ضمن المجموعة الثامنة، ويمتلك يوفنتوس 7 نقاط والفوز يمنحه التأهل المباشر.

وضمن المجموعة ذاتها يستضيف إشبيلية نظيره دينامو زغرب الكرواتى في مباراة سهلة للفريق الأندلسى الذي فاز على بطل كرواتيا في مباراة الدور الأول على ملعبه، ويملك إشبيلية 7 نقاط مقابل لا شىء لمنافسه.

وفى المجموعة السادسة سيحل ريال مدريد الإسبانى بقيادة هدافه الخطير كريستيانو رونالدو ضيفاً على ليجيا وارسو البولندى، بينما يستضيف عملاق المجموعة الثانى بروسيا دورتموند فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى في مباراة قوية جداً.

ويتقاسم الريال صدارة المجموعة مع دورتموند برصيد 7 نقاط لكل منهما، مقابل 3 لسبورتنج ولاشىء لبطل بولندا. فيما يطمح ليستر سيتى، في المجموعة السابعة، لمواصلة انطلاقته القارية بتحقيق الفوز الرابع على التوالى في أول مشاركة له في البطولة، حين يواجه كوبنهاجن الدانمركى الفريق السابق لحارسه المتميز كاسبر شمايكل.

ويملك بطل الدانمارك 4 نقاط، وهو نفس رصيد بورتو الذي يستضيف كلوب بروج البلجيكى في مباراة سهلة.

وفى آخر مباريات الأربعاء، يستضيف موناكو الفرنسى (5 نقاط) في المجموعة الخامسة نظيره سيسكا موسكو الروسى (نقطتين)، كما يستضيف توتنهام الإنجليزى (4 نقاط) باير ليفركوزن الألمانى في مباراة مصيرية، ويملك الأخير نقطة واحدة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين