أخبار عاجلة

الترسانة الجريح يصطدم باتحاد الشرطة.. والحرس يلاقي بدر

الترسانة الجريح يصطدم باتحاد الشرطة.. والحرس يلاقي بدر
الترسانة الجريح يصطدم باتحاد الشرطة.. والحرس يلاقي بدر

يلتقى غدًا الأربعاء، منشية الشهداء مع دمياط والبنك الأهلي مع سيراميكا والاتصالات مع القناة والمريخ مع نجوم المستقبل والنصر مع جمهورية شبين وكوكا كولا مع الدخان والترسانة مع اتحاد الشرطة والسكة الحديد مع إف سى مصر، فيما يقام الخميس لقاء الزرقا مع منتخب السويس بملعب نبروه ويحصل فريق كهرباء الإسماعيلية على راحة هذا الأسبوع.

ويتصدر فريق نجوم المستقبل قمة المجموعة الثانية، بقيادة ياسر رضوان، برصيد 7 نقاط، متساويا مع السكة الحديد الذي يقوده المدير الفنى خالد بيبو بنفس الرصيد.

وفي المجموعة الثالثة، يلتقي نبروه مع ألعاب دمنهور والحمام مع شباب كوم حمادة والحرية مع الرجاء بملعب الأوليمبى وبدر مع حرس الحدود ومياه البحيرة مع كفر الشيخ والبلدية مع دكرنس وشربين مع الأوليمبى وصيد المحلة مع غزل المحلة في ديربى صعب وحساس على الفريقين ويستضيف فاركو فريق المنصورة في لقاء قمة يقام على ملعب استاد برج العرب الفرعى.

ويتصدر فريق المنصورة، بقيادة مديره الفنى ياسر الكنانى، قمة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، متساويا مع دمنهور، بقيادة محمد فايز، والرجاء الذي يقوده المدير الفنى طارق محجوب في نفس الرصيد.

على الجانب المقابل، هبت رياح التغيير على العديد من أندية القسم الثانى مؤخرا، حيث وافق أحمد سند، المدير الفنى السابق للمنصورة، على تولى القيادة الفنية لنادى شربين، خلفا لجمال المقص بعد الخسارة الأخيرة لشربين أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة، وفى شباب كوم حمادة تمسك علاء نوح، المدير الفنى للفريق الأول، بالرحيل، نظرا للصعوبات المالية بالمركز، ويبقى فقط الشرط الجزائى عائقا حتى الآن أمام فسخ التعاقد بين الطرفين.

وفى نادى بدر تولى محمود بركات، مدرب نادى دمنهور السابق، مسؤولية القيادة الفنية للفريق خلفا للمدير الفنى هانى العقبى، وفى مفاجأة من العيار الثقيل أعلن أحمد شعبان، المدير الفنى لفريق البنك الأهلى، الحصان الأسود لمجموعة القاهرة، عن وصول عرض من أحد أندية القسم الثانى بالبرازيل لضم مهاجم الفريق وهدافه عمرو الشحات، وكان الشحات قد أحرز 4 أهداف لفريقه خلال المنافسات الثلاث الأخيرة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيناريوهات مكررة في انتصار الأهلي وتعثر الزمالك بـ«الجولة14 » للدوري
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين