الإصابات تخيم على دفاع روما قبل مواجهة أوستريا فيينا

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحظى فريق روما بأربعة مدافعين فقط لمواجهة أوستريا فيينا النمساوي غدا الخميس في بطولة دوري أوروبا لكرة القدم حيث لن يتمكن من الاعتماد على خدمات اليوناني كوستاس مانولاس والبلجيكي توماس فيرمايلين والبرازيلي اميرسون بالميري والبرتغالي ماريو روي والإيطالي أليساندرو فلورينزي.

وبذلك سيعتمد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما على البرازيليين برونو بيريس وجوان جيسوس، والارجنتيني فيدريكو فازيو والألماني أنطونيو روديجر، وسيكون في حاجة لإعادة تشكيل صفوفه لمواجهة الفريق النمساوي بالجولة الـ4 من بطولة الدوري الأوروبي.

وبالأيام السبع الأخيرة، أصيب فلورينزي بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليسرى ومانولاس بكسر في الأنف في حين يعاني اميرسون من مشكلات عضلية.

وينضم هؤلاء المصابون إلى فيرمايلين، المدافع السابق لبرشلونة الذي يعاني منذ نحو شهرين من مشكلات في عظم العانة، وماريو روي الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليسري في يوليو الماضي.

لذا سيتعين على سباليتي إعادة تشكيل صفوفه لمواجهة غد التي قد يدفع فيها بلاعب خط الوسط دانيلي دي روسي في قلب الدفاع.

ويحل روما غدًا ضيفا على الفريق النمساوي على ملعب فرانز هور وسيستقبل بولونيا الأحد 6 نوفمبر الجاري بالجولة الـ12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين سيعتمد مجددًا على خدمات مانولاس واميرسون بعد فترة التوقف الدولية «7-18 نوفمبر».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق