أخبار عاجلة
السبهان: قادة الخليج يواكبون الحدث والمسؤولية -

20 جنيه من أعضاء الجهاز الفني بتليفونات بني سويف للاعبين المغتربين

20 جنيه من أعضاء الجهاز الفني بتليفونات بني سويف للاعبين المغتربين
20 جنيه من أعضاء الجهاز الفني بتليفونات بني سويف للاعبين المغتربين

أسفرت نتائج منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لأندية الصعيد بالقسم الثانى عن سقوط عدد من الأندية العريقة ذات الشعبية والجماهيرية بعد خسارة المنيا أمام سوهاج بهدف نظيف واستمرار مسلسل التراجع للمنياوية بصورة غريبة، وعلى أثرها قرر مجلس إدارة المنيا إقالة صبرى المنياوى، المدير الفنى، وشهدت المباراة إصابة محمد أحمد أبوسيف، لاعب المنيا، وتم نقله بسيارة الإسعاف لعلاجه.

كما واصل فريق قنا هزائمه، بخسارته الجديدة أمام الأسيوطى بثلاثية نظيفة وخسر فريق بنى سويف الديربى أمام تليفونات بنى سويف 1/صفر، ويعانى نادي التليفونات أزمة مالية طاحنة، وفقاً لما أكده عصام متولي، المدير الإداري للفريق، رغم الفوز وارتفاع رصيدهم إلى 6 نقاط، حيث اضطر الجهاز الفنى للفريق إلى جمع مبلغ 20 جنيها من كل فرد بالجهاز تبرعا للاعبين المغتربين للعودة إلى محافظاتهم البعيدة عقب المباراة.

وأشار مدير الكرة بالنادي إلى أن قيمة الوجبة الغذائية لإفطار اللاعب الواحد لا تتجاوز 5 جنيهات بخلاف إقامة اللاعبين بنزل الشباب بواقع حجرة واحدة لكل 5 لاعبين رغم أن أجرة استخدام السرير الواحد لا تتجاوز 10 جنيهات فقط.

ولفت المدير الإدارى للفريق إلى أن الأزمة الحادة التي يعانى منها النادى العريق الذي سبق له اللعب بالدورى الممتاز حرمت الجهاز الفنى من الحصول على راتبه الشهرى منذ 4 شهور كاملة.

كانت باقى منافسات المجموعة الأولى قد أسفرت عن فوز الألمونيوم على البدارى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وطهطا على شباب طامية بملعبه 3/1، وهى الخسارة التي دفعت المدير الفنى للفريق عماد دربالة لتقديم استقالته لمجلس الإدارة رغم رفض المجلس للقرار.

وحقق الجونة بقيادة الألمانى ستيفان ريجارد الفوز على ناصر الفكرية في ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد، فيما سقط فريق المدينة في فخ التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق أمام كيما أسوان.

كانت ملامح الصراع الشرس على قمة المجموعة قد بدت مبكرا بين سوهاج المتصدر برصيد 10 نقاط بقيادة هشام عبدالمنعم والأسيوطى 9 نقاط بقيادة أيمن المزين والألمونيوم برصيد 9 نقاط أيضا بقيادة خالد متولى وإن تبقى للأسيوطى والألمونيوم مباراة إضافية عن سوهاج.

وفى نادى بنى سويف قرر مجلس الإدارة تجميد كل المستحقات لحين تحسن النتائج بعد الخسارة الأخيرة أمام التليفونات.

وفى نادى قنا فتح أشرف سعد، عضو مجلس الإدارة، النار على حكم مباراة فريقه مع الأسيوطى، وقال إنه احتسب ركلة جزاء على فريقه بالمخالفة للوائح الجديدة للاتحاد الدولى للعبة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين