أخبار عاجلة
شروط القاهرة والرياض تؤجل انهاء الخلافات -
إزالة 279 منزلاً وتعويض أصحابها برأس غارب -

تحذير عماد متعب من التمارض.. والاستقرار على بيع «عوض» في يناير

تحذير عماد متعب من التمارض.. والاستقرار على بيع «عوض» في يناير
تحذير عماد متعب من التمارض.. والاستقرار على بيع «عوض» في يناير

استقر مسؤولو النادى الأهلي على بيع حارس مرمى الفريق الكروى الأول مسعد عوض، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخرج الحارس من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى نهائياً في ظل تواجد الثلاثى شريف إكرامى ومحمد الشناوى وأحمد عادل عبدالمنعم.

وأبلغ الجهاز الفنى اللاعب بترحيبه بأى عرض مناسب يحضره للنادى، وكلف «عوض» بدوره مدير أعماله بالبدء في التفاوض مع الأندية الراغبة في ضمه محلياً، كما طالبه بتكثيف البحث له عن عرض خليجى.

كان ناديا المقاولون العرب وبتروجت يسعيان للحصول على توقيع اللاعب خلال شهر يوليو الماضى قبل انطلاق بطولة الدورى.

من جهته، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن النادى سيدرس أي عرض يتلقاه الحارس، وإذا كان مناسباً للنادى وللاعب فلن يقف الجهاز الفنى في وجه أي لاعب يرغب في الرحيل.

في شأن متصل، تستأنف مجموعة اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة فريق الكرة لمباراة طنطا التدريب في العاشرة من صباح الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وهم عماد متعب ومروان محسن وحسين السيد وباسم على ومحمد حمدى زكى ومسعد عوض ورامى ربيعة.

كان الجهاز الفنى قد أعلن منح كل الفريق إجازة يومى السبت والأحد على أن يستأنف الفريق تدريباته من جديد عصر الإثنين المقبل.

كان عماد متعب، مهاجم الفريق، قد انتظم في التدريبات الخميس عقب غيابه عن مران الأربعاء بسبب معاناته من آلام في الأذن الوسطى.

وعلمت «المصري اليوم» أن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، أبدى استياءه من غياب اللاعب، وحذره من التمارض وافتعال الأسباب للغياب عن التدريبات.

وتمر العلاقة بين «متعب» و«البدرى» بفتور وجفاء شديد بعدما أخرج «البدرى» المهاجم المخضرم من حساباته منذ توليه تدريب الفريق.

في شأن آخر، قرر مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود طاهر، في اجتماعه الذي عُقد الأربعاء، إقامة حفل يوم الأربعاء المقبل لتكريم الفريق الأول لكرة اليد الفائز ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال، وجيانا فاروق بطلة العالم في الكاراتيه، وفريق تنس الطاولة المتوج بالبطولة العربية.

كما قرر المجلس إجراء مزايدة لبيع حقوق البث التليفزيونى للبطولة الأفريقية لكرة السلة التي ينظمها النادى خلال الفترة من 7 إلى 16 من شهر ديسمبر المقبل.

وكذلك توصيل الغاز الطبيعى لمقر النادى بالجزيرة، والموافقة على تأجير 22 منفذا بأفرع النادى الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وأيضاً تخصيص يوم للجمعية المصرية لاتحادات ذوى الاحتياجات الخاصة خلال شهر ديسمبر المقبل، واعتماد خطة شاملة لتطوير مصيف مرسى مطروح.

وللقضاء على غضب أعضاء فرع النادى بالشيخ زايد من نقص الخدمات، قرر المجلس إنشاء حديقة للعائلات أمام حمام السباحة الجديد بالفرع.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - «عمّوري»: لا شيء يعوّض آسيا
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين