عندما يتحول شفاينشتايجر إلى "أحد بدائل" مورينيو

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو وسمح لقائد المنتخب الألماني السابق بالعودة إلى تدريبات الفريق الأول كـ«أحد البدائل» في خط الوسط.
وفيما بدا شفايني سعيدًا بذلك، نصحه كارل هاينز رومينيجه بالرحيل عن مانشستر، بعد النتائج المخيبة التي حققها فريق مانشستر يونايتد، سمح المدير الفني للفريق الإنجليزي بعودة لاعب خط الوسط الألماني باستيان شفاينشتايجر إلى التدريب في صفوف الفريق الأول بداية هذا الأسبوع.
وكان شفاينشتايجر قد غاب عن التدريبات منذ مطلع الموسم الحالي بقرار من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي لم يضع قائد المانشافت السابق في خططه، وطلب منه إجراء التدريبات مع الفريق الرديف حتى أن «شفايني»، كما يحلو للجماهير الألمانية تسميته، لم يظهر حتى في الصورة الرسمية للفريق التي اتخذت الأسبوع الماضي.
شفاينشتايجر بديل محتمل وقال موروينيو بخصوص عودة شفاينشتايجر «في الوقت الراهن لا يوجد لدينا أي مشاكل في خط الوسط، ولكن إذا حصل وتعرض أحد اللاعبين الأساسيين للإصابة، فإنه (شفاينشتايجر) سيكون أحد البدائل». وكان شفاينشتايجر قد انضم إلى صفوف الشياطين الحمر مطلع موسم 2015-2016 بطلب من المدرب الهولندي السابق لويس فان جال وكان لاعبا أساسيا في تشكيلته قبل أن يصاب في مارس الماضي ويغيب حتى نهاية الموسم.
وعن عودته إلى التدريبات، كتب قائد المنتخب الألماني السابق في حسابه على موقع تويتر «إنه إحساس رائع أن أتدرب مع الفريق من جديد».
وتابع شفاينشتايجر «الفريق وضعه جيد والنتائج ستأتي لا محالة». بيد أن رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ، هاينز رومينيغه، نصح مواطنه شفاينشتايجر بالرحيل عن مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
انتقادات حادة لمورينيو وقال رومينيغه، الذي انتقد طريقة تعامل مورينيو مع شفاينشتايجر، في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية «أتمنى له أن يجد حلا بمجرد بدء سوق الانتقالات الشتوية في يناير».
وأبدى رومينيجه دهشته من جديد إزاء تعامل مورينيو مع الوضع في مانشتر بشكل عام قائلا: «إن المشاركة في التحول من جيل من اللاعبين إلى آخر يعد مهما، ولكن يجب أن يتم بشكل معقول».
وتعرض مورينيو لانتقادات حادة من طرف جماهير مانشستر يونايتد بسبب سوء النتائج في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك بسبب استبعاد شفاينشتايجر من الصورة الجماعية للفريق لهذا الموسم، مما دفع بعض محبي شفاينشتايجر بإضافة صورته عبر تقنية الفوتوشوب إلى الصورة الجماعية للفريق.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق