أخبار عاجلة
«زى النهارده».. وفاة الشيخ عطية صقر 9 ديسمبر 2006 -

بتروجت يتحدى طلائع الجيش..والإسماعيلى يستضيف إنبي

بتروجت يتحدى طلائع الجيش..والإسماعيلى يستضيف إنبي
بتروجت يتحدى طلائع الجيش..والإسماعيلى يستضيف إنبي

برغبة فى مواصلة المسيرة القوية، يخوض فريق بتروجت بقيادة طلعت يوسف اختباراً صعباً أمام طلائع الجيش، فى الثالثة عصر الجمعة، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز.

يبحث بتروجت عن فوز جديد لمواصلة الزحف نحو القمة بعد نجاحه فى الوصول إلى النقطة الـ15 فى المركز الرابع، ويتساوى مع المقاصة الذى يحل فى المركز الثالث بفارق الأهداف.

من ناحية أخرى، يدخل طلائع الجيش المباراة بحثًا عن النقاط الثلاث لتعويض النقاط التى فقدها مؤخرًا وآخرها تعادله مع أسوان دون أهداف ليصل إلى النقطة الثانية عشرة فى المركز السابع، وعكف الجهاز الفنى على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون مؤخرًا لتجنب تكرارها فى مباراة اليوم.

على الجانب الآخر، يستضيف الفريق الكروى الأول بالنادى الأسماعيلى بقيادة أشرف خضر، نظيره إنبى بقيادة علاء عبدالعال، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، على ملعب الإسماعيلية.

يبحث الدراويش عن الفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب ضعف النتائج وخسارة الفريق الأخيرة من سموحة بهدفين مقابل هدف ليتوقف رصيده عند 8 نقاط فى المركز الحادى عشر.

وركز المدير الفنى خلال المران الأخير على بعض الجمل الفنية والتكتيكية التى يسعى لتطبيقها الفريق خلال مواجهة الفريق البترولى، خاصة التسديد على المرمى، وذلك لمصالحة الجماهير التى عبرت عن حزنها لفقدان نقاط كثيرة فى مشوار الإسماعيلى.

من ناحية أخرى، يدخل إنبى المباراة برصيد 10 نقاط فى المركز التاسع، ويسعى لتعوض خسارته الأخيرة من الزمالك بهدفين مقابل هدف.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحليل..زمالك «حلمي» بدون «أطراف» يفشل في استغلال كارثة أسوان الدفاعية
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين