أخبار عاجلة

إصابة شمايكل فرصة روبرت تسيلر لتغيير قناعة رانيري؟

الحارس الألماني رون روبرت تسيلربعد إصابته في كسر في يده اليمنى، سيغيب حارس مرمى فريق ليستر سيتي الإنجليزي كاسبر شمايكل لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع عن الملاعب. غياب شمايكل فتح الباب أمام زميله الألماني رون روبرت تسيلر لحراسة عرين بطل الدوري الانجليزي.سيفتقد فريق ليستر سيتي الإنجليزي خدمات حارس مرماه كاسبر شمايكل خلال الفترة المقبلة، عقب إصابته بكسر في يده خلال تعادل فريقه ليستر سيتي مع مضيفه كوبنهانغن الدنماركي بدون أهداف، الأربعاء الماضي، في الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تسيلر لعب فقط أربع مباريات

وبحسب وسائل الإعلام البريطانية فإن الدولي الدنماركي سيغيب عن الملاعب بين 4 و6 أسابيع، مما سيمنح الفرصة لحارس المرمى الثاني الألماني رون روبرت تسيلر (27 عاماً) ليأخذ مكانه، حيث ستكون البداية الأحد المقبل، عندما يواجه بطل الدوري الإنجليزي فريق وست بروميتش البيون في الدوري الإنجليزي الممتاز "برمييرليغ".

ومنذ التحاقه بفريق ليستر سيتي، لعب تسيلر أربع مباريات كانت آخرها في سبتمبر/ أيلول الماضي أمام مانشستر يونايتدـ والتي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" بأربعة أهداف لهدف واحد. ويطمح رون روبرت تسيلر، الذي استبعده المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف من تشكيلة المانشافت في المباريات الأخيرة، إلى إقناع مدرب فريق ليستر سيتي كلاوديو رانيري بأحقيته باللعب كأساسي في تشكيلة الفريق.

تسيلر أمام مهمة صعبة

لكن يبدو أن تسيلر سيكون في مهمة صعبة بالنظر إلى المكانة الخاصة التي يحظى بها حارس المرمى المصاب شمايكل لدى المدرب الإيطالي رانيري. ففي إحدى إطلالاته الإعلامية قبل بداية الموسم، قال رانيري، عندما دُعي للتعليق على رغبة نادي برشلونة في ضم شمايكل إلى صفوفه، "هل بإمكانهم دفع قيمة انتقاله؟ قبل أن يضيف مازحاً "لم لا ندخل معهم في صفقة تبادل: شمايكل مقابل ميسي".

وكان من المفترض أن يقتسم رون روبرت تسيلر مع زميله الدنماركي كاسبر شمايكل حراسة المرمى على طريقة مارك أندري تير ستيغن والتشيلي كلاوديو برافو عندما كان يلعب ضمن صفوف برشلونة، حيث كان مقررا أن يخوض شمايكل مباريات الدوري ودوري الأبطال، فيما يشارك رون روبرت تسيلر في مباريات مسابقة الكأس بنوعيها، لكن رانيري فضل أن يبقى الدولي الدانماركي كحارس أساسي في جميع المسابقات.
german-talk-radio1.png

المصدر :وكالة أنباء أونا

وكالة أنباء أونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين