خاميس يحترم قرارات زيدان وينفي وجود علاقة سيئة بينهما

خاميس يحترم قرارات زيدان وينفي وجود علاقة سيئة بينهما
خاميس يحترم قرارات زيدان وينفي وجود علاقة سيئة بينهما

أكد الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه يريد أن «يلعب اكثر» ولكنه يحترم قرارات المدرب الفرنسي للملكي زين الدين زيدان، حيث قال إنه تربطه به علاقة «جيدة».
وصرح خاميس في مقابلة تلفزيونية في مدريد أذيعت اليوم الجمعة أن الأمر «ليس كما يقول الجميع. إنها»العلاقة مع زيدان«ليست سيئة.. هي جيدة، علاقة طبيعية بين لاعب ومدرب».
وقال «أريد أن ألعب أكثر، ولكن.. يوجد هنا من يقود دائما وهو من يقرر من يلعب ومن لا، ولذلك يجب أن أحترم كل هذا».
كما أوضح أنه بحالة جيدة ويتدرب، بعد الإصابة التي أبعدته عن مواجهة ليجيا وارسو البولندي أول أمس الأربعاء «أنا بخير، وليس كما يقولونه.. لقد كان شيئا بسيطا ولكنني بخير، ولكي أطمئنكم أنا بخير وأتدرب».
وقال قائد المنتخب الكولومبي عند سؤاله حول مباراة وارسو التي تعادلوا فيها «3-3» أن كان يريد المشاركة فيها ولكنه تحدث مع المدرب وقرر الراحة، وأكد «لقد توقفت ليوم ولكني مستعد لمطلع الأسبوع».
يذكر ان فريق ريال مدريد سيلعب نهاية العام الحالي في بطولة العالم للأندية في اليابان، ومن المحتمل أن يلتقي مع فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي الفائز بقلب كأس ليبرتادوريس، وهو ما اعتبره خاميس أنه «سيكون جيدا لكرة القدم الكولومبية».
وتابع مبتسما أن الفريق الكولومبي «يمر بوقت جيد، ويفوزون بكل شئ منذ 5 أو 6 سنوات، وأعتقد أن اللعب أمام ريال مدريد سيكون جائزة جيدة لهم. أريد الفوز عليهم ولم لا أسجل هدفا في مرماهم».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين