Propellerads

كريستيانو وميسي يتصدران مجددا قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم

المصرى اليوم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصدر اللاعبان البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، مجددًا قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وستحمل اسم «الأفضل عقب الانفصال عن جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها صحيفة»فرانس فوتبول«الفرنسية.
ونشر «فيفا»اليوم قائمة اللاعبين المرشحين للجائزة التي سيتم الاعلان عن الفائز بها في حفل إعلان «الافضل» في زيورخ في التاسع من يناير المقبل.
وفاز ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات في مقابل ثلاث مرات لكريستيانو.
وضمت القائمة من لاعبي الليجا:/ لاعبي ريال مدريد وهم :/ جاريث بيل وتوني كروس ولوكا مودريتش وسيرخيو راموس، ومن لاعبي برشلونة ميسي وأندريس انييستا ونيمار ولويس سواريز، ومن أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان.
وضمت من البريميير ليج لاعبي مانشستر سيتي سيرخيو اجويرو وكيفين دي بروين، ومن مان يونايتد زلاتان ابراهيموفيتش وبول بوجبا، ومن ليستر سيتي جيمي فاردي ورياض محرز، ومن تشيلسي نجولو كانتي، وديمتري باييه من وستهام، ومسعود أوزيل وألكسيس سانشيز من أرسنال.
وشملت كذلك حارس يوفنتوس المخضرم جانوليجي بوفون ولاعبي بايرن ميونخ مانويل نوير وروبرت ليفاندوفسكي.
وسيتحدد الفائز من خلال تصويت يجمع بين 50% من اختيارات المدربين وقائدي المنتخبات الوطنية و50% أخرى من تصويت عام لمجموعة مختارة من 200 ممثل لوسائل الاعلام.
وستعلن القائمة النهائية باللاعبين الثلاثة الذين سيصلوا للمرحلة الاخيرة في الثاني من ديسمبر المقبل.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق