Propellerads

بونديسليغا: كالو يقود برلين للفوزعلى مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

54691ff895.jpgاستهل نادي هيرتا برلين مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم ـ بونديسليغا ـ بفوز كبير وبثلاثية نظيفة على مونشنغلادباخ. وسجل اللاعب البرليني سالومون كالو أهداف الفوز الثلاثة.فاز هيرتا برلين على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة (الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر) في افتتاحية مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم ـ بوندسليغاـ. وسجل أهداف هيرتا برلين الثلاثة سالومون كالو (هاتريك) في الدقائق 18 و33 و84.

واضطر فريق غلادباخ للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 بعد طرد كريستوف كرامر.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 20 نقطة وقفز للمركز الثالث مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه بقية مباريات هذه المرحلة، بينما توقف رصيد غلادباخ عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويعد هذا الفوز هو السادس لهيرتا برلين هذا الموسم مقابل الهزيمة في مباراتين والتعادل في مثلهما، بينما تعد هذه الهزيمة هي الرابعة لغلادباخ هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات والفوز في مثلها.

ويلعب غدا السبت أيضا باير ليفركوزن مع دارمشتات، وهامبورغ مع بوروسيا دورتموند، وفرايبورغ مع فولفسبورغ، واينغولشتات مع اوغسبورغ، واينتراخت فرانكفورت مع كولونيا وبايرن ميونيخ مع هوفنهايم.

وتختتم المرحلة بعد غد الأحد بلقاءي لايبزيغ مع ماينتس، وشالكه مع فيردر بريمن.

ح.ع.ح/ع.ج(د.ب.أ، أ.ف.ب)
german-talk-radio1.png

المصدر :وكالة أنباء أونا

وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق